رياضة

الزمالك بطموحات حامل اللقب الليلة أمام بيراميدز في كأس مصر

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة مرتقبة تجمع الزمالك أمام نظيره بيراميدز، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

ويتقابل الفريقان الليلة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت السعودية.

يدخل الزمالك اللقاء بمعنويات ضعيفة بعد المستوى المتذبذب الذي يقدمه الفريق الفترة الأخيرة، عقب تعادلين أمام الداخلية والإتحاد السكندري وهزيمة أمام أسوان.

حيث يخوض الزمالك لقاء اليوم على أمل تحقيق حلم قديم وهو إنهاء موسمه (الماضي) بالثنائية المحلية للمرة الثانية على التوالي، عندما يدخل مباراة اليوم في نصف نهائي كأس مصر (2021-2022) مصطدمًا بطموحات فريق بيراميدز العنيد والذي يحلم هو الآخر بتحقيق أول بطولة رسمية له.

فالزمالك يمر بمرحلة انعدام للوزن ويعاني من كثرة الأحداث والتصريحات والتلميحات والعقوبات والاعتذارات بخلاف ما يمر تراجع واضح في النتائج، فالفريق الملكي لم ينجح في الفوز بأي مباراة منذ بداية عام 2023، وذلك وسط العديد من الانتقادات الموجهة للمدرب البرتغالي فيريرا.

أما بيراميدز يخوض لقاء اليوم وعينه على الظهور مجددا كمرعب للفرق الكبيرة، والوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وقد اختارت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة محمود البنا، حكما للمباراة بينما يأتي محمود أبو الرجال حكما مساعداً أول، وهاني محمود حكما مساعدا ثاني، ومحمد يوسف فياض حكما رابعا.

وفي المقابل تم تعيين محمد سلامة حكما للفار، وخالد حسين مساعدا له.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة يلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة والمقرر إقامتها غداً من نفس الدور.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة