رياضة

باريس سان جيرمان يخطط لبيع نجم الفريق الصيف المقبل

 

نشرت صحيفة سبورت الكاتالونية اليوم ، أن هناك شكوك تتعلق بإستمرار البرازيلي “نيمار دا سيلفا” مع فريق العاصمة الفرنسية ” باريس سان جيرمان” ، و ذلك لأن النادي الباريسي يعول على مبابي وميسي وتجديد الفريق ككل .

و أوضحت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان ، كان متجهزًا لفكرة خروج نيمار في الصيف الماضي، إلا أن النادي لم يجد عرض مناسب للاعب ، وبالتالي ظل البرازيلي في العاصمة الفرنسية، وبالرغم من رغبة النادي في التخلص من اللاعب ، إلا أن رغبة نيمار هي الإستمرار هي في البي إس جي.

هذا وسوف يضع باريس سان جيرمان نيمار كلاعب متاح للإنتقال في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، وبحسب الصحيفة ، فإن هذا التوجه من إدارة النادي الباريسي ، من أجل إعادة صياغة المشروع الرياضي للنادي بقيادة ميسي، الذي سيُجدد قريباً ، ومبابي لرغبة إدارة باريس سان جيرمان في الإحتفاظ بهما مهما حدث.

و بالرغم من أن نيمار كان قدم موسم جيد مع فريق العاصمة الفرنسية ، لكن في باريس، أدركوا بأنه سيكون من الجيد أن يرحل في الوقت الذي بإمكانهم فيه الحصول على بعض العوائد الإقتصادية من بيع اللاعب، و الذي سيبلغ عامه الـ31 قريباً .

هذا وكشفت الصحيفة الإسبانية عن القيمة المالية التي حددها النادي للبرازيلي نيمار بحوالي 100 مليون يورو، و قد أبقاه مدير النادي” لويس كامبوس” ، تحت برنامج بدني صارم حالياً بعد التأكد من إستمراره مع الفريق .

جدير بالذكر أن النادي الإنجليزي “نيوكاسل يونايتد” قد درس بالفعل ملف اللاعب سابقاً ، بغرض إتمام عملية شراء نيمار في فصل الصيف، إلا أن اللاعب ووكيل أعماله أغلقوا الباب نهائياً في ذلك الحين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة