رياضة

في ذكرى ميلاد علي معلول تعرف على بطولاته مع الأهلي

يحتفل جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم بذكرى ميلاد الظهير الأيسر التونسي علي معلول ضمن إحتفالات رأس السنة الجديدة .

حيث بلغ اللاعب التونسي اليوم عامه الثالث والثلاثون ليتلقى أجمل التهاني وأطيبها من محبي وعشاق كرة القدم في مصر وتونس.

وجمع موقع القائد نيوز بطولات معلول الذي حققها مع الفريق الأول بالأهلي والتي جاءت بمثابة بطولات فريق بأكمله ليس بلاعب فقط.

تعرف على بطولات معلول مع الأهلي:

حقق النجم التونسي العديد من الكؤس والبطولات على مختلف أنواعها حيث يعتبر معلول من قدامى اللاعبين المتواجدين بالفريق في وقتنا الحالي.

حيث حقق أربع كؤس من البطولة المحلية الأقرب إلى قلوب عشاق ومحبي الكرة المصرية وهي خاصة ببطولة الدوري المصري.

كما توج النجم التونسي مرتين بكأس مصر مع فريقه المارد الأحمر الذي نجح في التتويج بكأس مصر 36 مرة من قبل.

وحقق أيضا من البطولات المصرية مايعرف بكأس السوبر المصري والذي حظى بالتتويج به ثلاث مرات أخرهم في عام 2022 على حساب خصمه التقليدي نادي الزمالك.

وبالنسبة للعروس السمراء بطولة دوري أبطال افريقيا التي غابت عن النادي فترة طويلة ليعود السير بيتسو موسيماني لأعادتها للجزيرة مرة أخرى فحقق معلول أخر بطولتين مع الفريق.

حيث حقق اللقب التاسع والعاشر مع الأهلي والذي نال إعجاب الجماهير الاهلاوية أن اللاعب كان من اصحاب الفضل في التتويج بالبطولة التاسعة على حساب الزمالك بعدما تمكن من صناعة هدفي الفوز في اللقاء الذي أنتهى بالقاضية.

ومن زاوية إفريقية أقل إتساعا تمكن معلول من تحقيق لقبي السوبر الإفريقي مع فريقه المصري في فترة زهو مر بها النادي الذي كاد أن يحقق جميع البطولات التي شارك بها في ذلك الوقت.

وعلى المحفل العالمي وصل معلول مع الأهلي لمحافل كأس العالم للأندية وحصل على المركز الثالث مرتين متتاليتين وتوج ببرونزيه كأس العالم.

إقرأ أيضا: ضجة إعلامية كبيرة حول أجر رونالدو مع النصر السعودي

وفي ذلك السياق تبقى بطولاته كالتالي:

ـ 4 كأس الدوري المصري

ـ 2 كأس مصر

ـ 3 كأس السوبر المصري

ـ 2 دوري أبطال افريقيا

ـ 2 كأس السوبر الإفريقي

ـ 2 برونزية كأس العالم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة