رياضة

هل يسأل كولر عن تعادل الأهلي أمام سيراميكا اليوم؟!

أشتدت نيران جماهير وعشاق الساحرة المستديرة بالنادي الأهلي في الأونة الأخيرة لما جاء من نتائج سلبية حققها الفريق في أخر مواجهات له.

حيث واصل الفريق خسارة النقاط بشكل متتابع فعانى من التعادل بمختلف نوعية سواء كان إيجابي بأهداف أو سلبي وكانت أخر خسارة له اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

وكان قد قدم لاعبي الفريق مباراة جيدة بعض الشئ لم تخلو من الإصرار إلا وإن كان هناك أزمة في عدم إنهاء الهجمات بشكل جيد من قبل مهاجمي ولاعبي الفريق.

والشئ المثير للذكر هو الأرقام التي نجح الفريق تحقيقها في مواجهة أبناء الكابتن احمد سامي اليوم والتي باتت جيدة للغاية.

فحقق الفريق معدلات ونسب إستحواذ عالية مقارنة بنسب فريق سيراميكا الذي كان منتصرا في الشوط الأول من المواجهة الشرسة التي أثارت إعجاب الجميع.

إليك نسب ومعدلات النادي الأهلي في مواجهة اليوم:

إستحواذ : 72%

ركنيات: 15

تسديدات: 22

تسديدات على المرمى: 10

العرضيات: 35

عرضيات صحيحة: 9

صناعة الفرص: 18

الأهداف المتوقعة: 3.36

وبالرغم من تلك الإحصائيات الساحقة إنتهت المباراة بالتعادل، مما يعمل على نقص الأمل بتعزيز صداراة جدول منافسة الدوري المصري الذي ينافسه بها خصمه التقليدي نادي الزمالك بفارق نقطتين فقط.

إقرأ أيضا: مجددًا.. الأهلي يفقد نقطتين بعد تعادله مع سيراميكا كليوباترا

والجدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر لديه اختبار صعب في الجولة المقبلة من البطولة وذلك لأنه سيلتقي مع الخصم العنيد فريق بيراميدز في يوم الإثنين الموافق 2/1/2023 مع بداية السنة الجديدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة