رياضة

تصريحات مثيرة من سيد عبد الحفيظ بعد مباراة فريقه أمام فاركو

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، عقب مباراة فريقه اليوم أمام فاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي فاز بها المارد الأحمر في الثواني الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد.

حيث قال عبدالحفيظ: “مفيش حد صاحب النادي الأهلي، لا مدير فني صاحب النادي ولا مدير كرة صاحب النادي، ولا أي مسؤول صاحب النادي، ولا لعيب صاحب النادي، مفيش حد على وجه الأرض لا جه ولا هيجي هيكون صاحب النادي، والجمهور هو الجمهور وهو قوة النادي، صاحب النادي هو مبادئ النادي ونظامه، وكل مسئول بيجي يتبع النظام ده ويؤدي فترته في خدمة النادي ونقوله شكراً ويمشي ويجي غيره، وكله بمقابل ومستفيد بما فيهم أنا، كله بياخد مقابل سواء كان مادي أو مركز اجتماعي أو غيره”.

وعلل عن مشاركة الأهلي في كأس العالم باللوائح والنظام قائلا ” تلاقي الناس عندنا في الإعلام بيدوا مساحة للناس عشان يهاجموا الأهلي فتلاقيهم مستضيفين ناس من الرجاء بيتكلموا عن الأهلي، ومع احترامنا لنادي الرجاء المغربي بس هاتلي قناة واحدة، أو برنامج أو إعلامي مغربي واحد يوم ما لاعبنا الوداد في المغرب استضاف حد من الأهلي عشان يقول رأيه أو يقول وجهة نظره في اللي حصل، لكن للأسف هو ده الإعلام المصري”.

يذكر أن الأهلي واصل تصدره لجدول ترتيب الدوري الممتاز بعدما وصل رصيده عقب اليوم إلى 22 نقطة

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة