رياضة

اجتماع طارئ لوزير الإسكان ونظيره الفلسطيني لأمر هام اليوم تعرف عليه

التقى اليوم وزير الإسكان بنظيره الفلسطيني للتحدث عن التعاون في إصدار التشريعات التابعة لقطاع الإسكان وتدريب الكوادر الفلسطينية بالمركز القومي لبحوث الإسكان والبناء.

حيث اجتمع اليوم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالدكتور “محمد زياره “وزير الأشغال العامة والإسكان بدولة فلسطين الشقيقة، وبحضور المسئولين داخل الوزارة، لبحث التعاون المشترك بين الدولتين ونقل الخبرات المصرية في قطاع التشييد والبناء.

كما أوضح وزير الإسكان أنه تم عرض التجربة العمرانية المصرية على الجانب الفلسطيني وبالأخص في مجال إصدار التشريعات والقوانين المنظمة لقطاع الإسكان.

قال الدكتور عاصم الجزار أثناء حديثه: إلى أن الدولة المصرية أحرزت تقدماً كبيراً في مجال التعاون مع القطاع الخاص في تنفيذ مشروعات التنمية العمرانية، كما أضاف أن الدولة حالياً تنفذ مشروعات بالشراكة مع القطاع الخاص (67 مطورا )على مساحة 13 ألف فدان بمدن الجيل الرابع، بقيمة بلغت 1.1 تريليون جنيه حصة الدولة منها 311 مليار، كما أكد أن هذه المشروعات سوف توفر للشباب حوالي 200 ألف فرصة عمل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة