رياضة

عيد ميلاد قائد الأهلي وسده المنيع

الرحلة عنوانها التحدي وقواعد المجد أولها خطوة والإصرار أساسه الإستمرار ومبادئ النجاح بإثبات النفس وأعلى القمم من أقل الفرص والتاريخ لمن إجتهدوا.

أبواب المجد لا تعرف إلا المجتهد وكتابة التاريخ لا تأتي إلا بالعمل والتعب ومبدأ التحدي أوله ثقة بالنفس وإذا كانت لديك موهبة وأردت بلوغ المجد فلابد من تنميتها والحفاظ على المستوى يجعلك الأفضل دائماً.

المونديال أم الأولمبي أم قائد الأهلي جميعهم مصطلحات ولكن بطلها واحد ومحاربها فارس وقائدها حامي العرين وسد مصر المنيع يدعى ” محمد الشناوي ” النشأة بالأهلي داخل قلعته التتش وقصة كفاحه كانت في السعي وراء التألق بين أندية بلاد الفراعنة ومحطة إنتقاده كانت بأولى الفترات بعد عودته للأهلي بسبب مستواه المتواضع وشهادة تاريخه الكروي كانت ببلاد الروس والكرنفال العالمي حين فاز برجل المباراة أمام أفضل مهاجمي العالم بتصدياته وإبداعاته، وبعدها واصل الكفاح والتألق وكتب التاريخ ونال الذهب وأصبح حارس الأهلي ومصر الأول.

الآن أصبح مصدر ثقة وأمان وإطمئنان لجماهير مصر بكل ألوانها وإنتمائها ليس الأهلي فقط بعد ما كان مصدر قلق وتوتر، الآن هو حامي العرين ودرع الحروب وفارس المعارك بتصدياته وإنقاذاته وإبداعاته تحت الثلاثة خشبات وكأنها لوحات فنية بريشة فنان بجانب ثباته وهدوئه وقائد خلفي بأعلى الدرجات، الشناوي قصة حارس أتيت له الفرصة فتشبث بها وأبى أن يهدرها من يده بل أمسكها بقفازاته الذهبي.

بمصر أبدع وبقطر بتجمع الأندية تألق وعاد بتجمع العرب ليواصل التألق، وفي طوكيو قال كلمته وعندما أطاحت بنا البرازيل قولنا أحاطت بالشناوي أولاً ثم مصر، وفي كل البقاع التي تواجد بها كان بطلها الأول بيده العالمية.

الشناوي أصبح اللاعب الأول في العالم بتحقيق رقم قياسي وهو المشاركة في عشر منافسات مختلفة في عام واحد ما بين محلي وقارية وعالمية بالإضافة الى افضل لاعب داخل أفريقيا الماضي .. عيد ميلاد سعيد سوبر شنو.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة