رياضة

بهدفين وتألق الحارس العملاق.. الأهلي يتقدم على زعيم الثغر خلال الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره في مواجهة اليوم الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين لا شئ بعد اداء مميز للاعبي المارد الأحمر طوال ال45 دقيقة الأولى.

حصل هشام صلاح لاعب فريق الإتحاد السكندري على بطاقة صفراء أولى مبكرة في الدقيقة الرابعه من بداية الشوط.

مرت العشر الدقائق الأولى من عمر وأحداث الشوط بطلاقات نارية من جانب لاعبي الأهلي ومحاولات متعددة من جانب مهاجميه تاو وساڤيو وعبد القادر لتسجيل الهدف الأول.

وسجل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو أول أهداف اللقاء في الدقيقة الحادية عشرة من هجمة مميزة من صناعته لأحمد عبد القادر ويحالف الحظ والمهارة تاو لتسجيل الهدف الأول من صناعته.

وعلى الجانب الآخر يحاول زعيم الثغر تعديل النتيجة لصالحه سواء عن طريق مهاجمه أوستن أوموتو أو اللاعب الشاب المتألق أحمد عادل ميسي لتشتد نيران المباراة وحماس الجماهير في واحده من أروع مواجهات الأسبوع السابع من الدوري.

وواصل المارد الأحمر تألقه ليسجل ثاني الاهداف عن طريق مدافع الفريق ياسر إبراهيم في الدقيقة 32 من عرضية رائعة من النجم التونسي علي معلول لتصبح النتيجة هدفين لا شئ لصالح النسور الحمراء.

إقرأ أيضا: برعاية وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية.. دورة تدريبية عن تعزيز المناعة والوقاية من الأمراض

والجدير بالذكر أن الكابتن محمود البنا قام بإحتساب ضربة جزاء لصالح زعيم الثغر في الدقيقة 44 بعد رجوعه لتقنية الفيديو وتصدى لها الحارس العملاق محمد الشناوي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة