فن

“مريم جورج” افتكرناها هيفاء وهبي وقالت هيا اللي شبهي

واجهت “مريم جورچ عدة انتقادات بسبب الشبه الذي بينها وبين الفنانة “هيفاء وهبي” .وطالت الانتقادات إلى أطفالها التؤام (دانا ،دانييلا)، والاتهامات بتزويرها الصور وتحليتها ، وذلك من أجل تزويد اللايكات وإثارة الجدل.

وقامت “مريم جورچ ” بالرد على تلك الانتقادات بقولها “مسمعش حد يقولي دميانة بتشبه باباها يا وظاويظ، بناتي نسخة مني ومن مامتو، جينات مامتي تكسب.

وأضافت” وأكبر دليل أم جوزي قالت إن بناتي مالهمش علاقة بايريك و إنهم نسخة مني أنا ! فا أكيد مش هتفهمو أكتر من مامتي، وحماتي، والصور ، وجوزي سعيد جداً إنهم شبهي مش شبهو، جوزي وسيم بس ايه اللي يزعل في الحقيقة، وإن بناتي شبهي، و الصور قدامكو”..

تحب الظهور بطرق كثيرة، ومختلفة ، وتختار أزياء ومستحضرات تجميلية من أرقى وأغلى الأنواع، وتمتلك ماركة عدسات “Mims Tigue “، خاصة بها بأسعار خرافية لا تناسب جميع الفئات..

تشبه بلوجر مريم جورج الفنانة “هيفاء وهبي” في ملامحها، وحركاتها، في كل ظهور لها يتهمونها بتقليد هيفاء وهبي، و تتعمد القول في كل ڤيديو لها “أنا واخده الچينات من مامي، أظن صوري وأنا صغيرة ، وصور مامي وهي صغيرة وكبيرة تبين إني واخده چيناتها بدون أي عملية تجميل، أنا مش شبه هيفاء وهبي، هيفاء وهبي هيا اللي بتشبهني..

ونشرت “مريم جورچ” على الفيسبوك ڤيديو لحفلة ما ، وقاموا بتشغل أغنية لهيفاء وهبى وطلبوا منها بالرقص مثلها وقالت “قلدتها عشان اطلب منى بس “.

Views: 87

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة