فن

سخرية الجمهور من الفنانة الإماراتية “أحلام” التي ظهرت بشكل آخر بعد إجراء عمليات التجميل

الفنانة “أحلام الشامسي” التي دائما تلقب نفسها بالملكة، ويصفها الجمهور بالمغرورة والمتكبرة، وهي من الأثرياء التي تطلي دائما بالمجوهرات، كما أنها ذكرت من قبل طبيبها التجميلي الذي أجرى لها عمليات التجميل وتحدثت عن كونها لا تتكرر مرتين، وغضب الجمهور منها بسبب انفعالاتها والعداءات مع المشاهير الآخرين ومنهم” ذكرى ” حبيبت الشعوب ..

“أحلام الشامسي” لم تعد إنجازاتها اهتمام للجيل الحالي، أو حتى السابق، فتسأل الجمهور حول إجراء عمليات التجميل خصوصاً أن ذلك من المؤكد أن إجراء التجميل مخطط له منذ فترة ..

ومثلما رأينا نجمات أخريات أصبحوا بشكل آخر بعد إجراء التجميل، حيث أن هناك تسابق في إجراءات العمليات التجميلية والظهور بشكل طفولي عن العمر الحقيقي ..

الفنانة “أحلام الشامسي”عضوة لجنة التحكيم في برنامج مواهب جديد “سعودي ايدول” ، تبلغ من العمر 54 عاماً مواليد 1968، و في أوائل ظهورها كانت تملك وجه وجسد آخر، والآن بعد صورتها الجديدة بالبجامة في داخل ستديو برنامج المواهب الجديد، أصبحت تملك وجه وجسد فتاه عشرينية ..

وأصبحت حديث الساعة في مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بعد ذلك النتيجة كانت هي الانتقادات اللاذعة من الجمهور حيث أنها أثارت غضبهم وسخريتهم، لأنهم تفاجئوا بكم التغييرات كما اعتبر البعض أن ذلك “استفزاز” وعبر الجمهور قائلين (دي مش أحلام دي أحلام العصر).

Views: 516

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة