رياضة

كاس العالم 2022.. السعودية تصنع التاريخ وتنتصر على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف

انتهت أحداث مباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب السعودية التي أقيمت اليوم في كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة بفوز منتخب الخضر بهدفين مقابل هدف.

وجاء هدف الأرجنتين الأول عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 10 بعد الحصول على ركلة جزاء وسددها على يمين الحارس السعودية محمد العويس.

وسجلت السعودية هدف التعادل فى الدقيقة 49″ عن طريق صالح الشهري بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

وأحرز الدوسري هدف السعودية الثاني في الدقيقة 54″ من عمر المباراة في مرمى الأرجنتين، بعد مهارة رائعة وتصويبة قوية في أقصى الزاوية اليسرى.

وفى ظاهرة غريبة لأول مرة تحدث في كاس العالم إلغاء ثلاثة أهداف خلال المباراة بداعي التسلل في الدقيقة 22′ ميسي ينفرد بمرمى محمد العويس ويضع الكرة في المرمى بسهولة، لكن الراية ترتفع وقائد الأرجنتين كان في وضعية تسلل.

في الدقيقة 28′ التسلل يحرم اوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الثاني لصالح الأرجنتين، بعد كرة بينية ضربت دفاع السعودية لتصل الكرة إلى لاوتارو المنفرد بالعويس، الذي وضع الكرة من فوق الحارس السعودي في المرمى، تقنية التسلل النصف الآلية أكدت تسلل مهاجم الأرجنتين.

وجاء اوتارو وسجل مرة أخرى والتسلل يحرم الأرجنتين من هدف في الدقيقة 35′ ، بعدما راوغ العويس ببراعة ووضع الكرة في المرمى، لكن نجم الأرجنتين كان في موقف تسلل واضح.

إقرأ أيضا: معسكر مغلق للبنك الأهلي استعداداً لمواجهة بيراميدز في الدوري

وبعد هذا الفوز تصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة من المونديال مؤقتا في إنتظار مباراة التي تجمع بين منتخب بولندا ومنتخب المكسيك التي ستقام في السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة