اخبار

محافظ الفيوم يتفقد التشغيل التجريبي بمصنع جرفس للأعلاف

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع ممثلي الجهات الشريكة بمصنع جرفس للأعلاف؛ لمناقشة آليات التعاون المشترك في التشغيل الفعلي للمصنع.

جاء ذلك بعد بدء التشغيل التجريبي، وكذلك الوقوف على خطة العمل المشترك في توفيق أوضاع العمالة لضمان استقرار أوضاعهم المالية والسير في الإجراءات القانونية لإعادة تأسيس الشركة بالهيئة العامة للإستثمار.

واستعرض محافظ الفيوم، عدداً من تحديات إعادة التشغيل، ومراجعة القوائم المالية حتى تمارس الشركة نشاطها تحت مظلة قانونية، لافتاً إلى التنسيق المشترك مع جامعة الفيوم في تسخير كوادرها العلمية وتشكيل مجموعات عمل لمراجعة احتياجات المصنع وإعادة تشغيله من جديد، وذلك بشكل متوازٍ مع الإجراءات الورقية لإعادة تسجيل الشركة مرة أخرى بهيئة الإستثمار، للحفاظ على المال العام.

وأضاف “الأنصاري” أن المحافظة تمتلك 76 % من أسهم الشركة، لكنها حريصة في الوقت ذاته على التنسيق المشترك مع جميع الجهات الاعتبارية الشريكة في المصنع، للعمل بشكل متوازٍ.

إقرأ أيضا: “القاضي” يضع حجر الأساس لنادي القضاة بمدينة المنيا الجديدة ويتفقد سيارة التوثيق المتنقلة

ووجه ممثلي الجهات الشريكة بالمصنع، بترشيح ممثل أو اثنين عن كل جهة “نقابة التطبيقيين – البنك الزراعي – المحافظة”، لدراسة الشق القانوني والمالي المتعلق بالشركة، والسير في إجراءات التشغيل التدريجي للمصنع، مؤكداً على ضرورة ربط إنتاج المصنع من الأعلاف بمتطلبات السوق.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة