رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأحد من الدوري الإنجليزي الممتاز

تستكمل اليوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري ، مباريات الجولة ال 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022 /2023.

و سوف تقام خمسة مواجهات ، لعل أهمها لقاء أرسنال ، والذي يريد أستعادة صدارة جدول الترتيب ، بعدما تمكن مانشستر سيتي في التربع عليه عقب فوزه على فريق فولهام بهدفين مقابل هدف.

أليكم جدول مباريات الجولة ال 15 ليوم الأحد 6 نوفمبر 2022.

_ تشيلسي X أرسنال

تبدأ مباريات الغد ، بمواجهة فريق أرسنال و تشيلسي ، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة ، فريق أرسنال الذي يحل ضيفاً على ملعب “ستامفورد بريدج” ، معقل البلوز ، يريد العودة إلى لندن بثلاث نقاط المباراة و بصدارة الترتيب.

في حين فريق تشيلسي يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة المدوية أمام برايتون بهدف مقابل أربعة أهداف ، في مواجهة الجولة ال 14.

يخوض البلوز لقاء أرسنال وهو في المركز السابع برصيد 21 نقطة ، بينما الجانرز يأتي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي.

_ أستون فيلا X مانشستر يونايتد

يستضيف فريق أستون فيلا على ملعبه ” فيلا بارك” ، فريق مانشستر يونايتد ، في تمام الساعة الثالثة من عصر القاهرة غداً.

مانشستر يونايتد لا يريد مغادرة درب الإنتصار في الدوري ، ليكمل طريق الوصول إلى المربع الذهبي لبطولة البريميرليج ، يمتلك الشياطين الحُمر 23 نقطة في المركز الخامس ، بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع.

في حين أصحاب الأرض ، فريق أستون فيلا لازال في دوامة النتائج السلبية ، و يحتل حالياً المركز ال 17 برصيد 12 نقطة.

_ ساوثهامبتون X نيوكاسل يونايتد

يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفاً ثقيلاً على فريق ساوثهامبتون ، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة ال 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، تقام المباراة على ملعب ” سانت ماري”.

مباراة صعبة على أصحاب الأرض ، الذي يحتل المركز ال 18 بجدول ترتيب البريميرليج ، برصيد 12 نقطة.

بينما تأتي مواجهة ساوثهامبتون بالنسبة لفريق نيوكاسل يونايتد سهلة إلى حد ما ، خاصةً بالأداء الجيد الذي يقدمه الفريق على مستوى المسابقة المحلية ، حيث يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز ال 4 برصيد 24 نقطة.

_ وست هام يونايتد X كريستال بالاس

يخوض فريق وست هام يونايتد المباراة ، في محاولة للإبتعاد عن منطقة الخطر ،حيث أن رصيد الهامرز من النقاط جعلته في المركز اﻟـ 14 برصيد 14 نقطة.

بينما فريق كريستال بالاس يقع في وسط الجدول ، إلا إنه يريد الحفاظ على تواجده ، و الإستفادة من تشوة لاعبيه بالفوز في الجولة السابقة بهدف دون رد أمام ساوثهامبتون و البناء عليها.

يحتل فريق كريستال بالاس المركز ال 11 برصيد 16 نقطة.

تقام المباراة على ملعب ” لندن الأولمبي” في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.

_ توتنهام X ليفربول

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير فريق ليفربول ، يوم الأحد الساعة الخامسة و النصف بتوقيت القاهرة، في آخر مباريات الجولة ال 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” ، تقام المباراة على ملعب “توتنهام”.

ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب يريد تصحيح المسار في البطولة المحلية ، بعد خيبات نزيف النقاط المتوالي من الفريق ، حيث خسر ليفربول مباراته السابقة أمام ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف.

يحتل ليفربول المركز ال 9 بجدول الترتيب ، برصيد 16 نقطة.

بينما يخوض أصحاب الأرض لقاء ليفربول ، لرغبة السبيرز في الحفاظ على التواجد بمثلث القمة.

ويحل توتنهام بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويمكنكم متابعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حصريا عبر شبكة قنوات bein Sports.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة