رياضة

الزمالك يعلن موقفه من تجديد عقد إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات أزمة تجديد عقد إمام عاشور مع ناديه الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خاصة بعد استبعاده من مباراة إنبي الماضية بالدوري.

وقال مصدر مقرب من الزمالك: “اللاعب تعرض لخصم مع تكرار التأخر قبل أن يشتكي من إصابة خفيفة قبل أحد مباريات الزمالك بعد عودة اللاعب من معسكر للمنتخب ليستبعده فيريرا من القائمة ثم أعاده للمشاركة مع تعافيه”.

وتابع: “أن صبغ اللاعب لشعره باللون الأبيض لم يجعله يتلقى أي عقوبة من قبل مسؤولي الزمالك تجاه اللاعب ولكن كان هناك حالة من الضيق خاصة بعد خسارة السوبر المصري وخاصة كان الضيق من جانب المدير الفني فيريرا الذي لا يُحب مثل هذه الأمور”.

وأضاف: “خلال هذه الفترة ما بين تأخر إمام وصبغ شعره باللون الأبيض كان هناك جلسات جمعت إمام عاشور ووكيله وأمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك لتجديد التعاقد؛ إذ أن العقد الذي وقعه اللاعب مع اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب حين كانت تدير الزمالك لم يتم تفعيله ولكن لم يصل الطرفان لأي اتفاق وطلب اللاعب مهلة للتفكير”.

ويذكر أن الزمالك تعاقد مع عاشور عام 2019 بعقد يمتد حتى 5 سنوات وكان قد جدد تعاقده معه بيونيو الماضي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة