رياضة

لايبزيج يحقق فوزاً صعباً على حساب ريال مدريد ويزيد فرصه في الصعود 

استطاع فريق لايبزيج الألماني تحقيق فوزاً صعباً على حساب ريال مدريد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد ريد بول أرينا بمدينة لايبزيج الألمانية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفريق الألماني إلى النقطة الـ9 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الفريق المدريدي عند النقطة الـ 10 في صدارة المجموعة السادسة بدور المجموعات.

أهداف المباراة:

افتتح لايبزيج التسجيل في المباراة عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، عن طريق جوسكو جفارديول، قبل أن يعزز تقدمه في الدقيقة 19 بهدف للاعب كريستوفر نكونكو، وقبل نهاية الشوط الأول استطاع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور تقليص الفارق لريال مدريد بهدف في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني جاء المهاجم تيمو فيرنر ليسجل هدف لايبزيج الثالث عند الدقيقة 81، قبل أن يختتم أهداف المباراة اللاعب رودريجو جوس بهدف للفريق المدريدي في الدقيقة 94 من نهاية المباراة.

مباريات الجولة القادمة للفريقين:

يستضيف فريق ريال مدريد فريق سيلتيك يوم الأربعاء من الأسبوع القادم الموافق 2 نوفمبر في ختام مباريات دور المجموعات، على استاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد.

بينما يخرج فريق لايبزيج في الجولة القادمة لمواجهة شاختار الأوكراني، في نفس اليوم، على ملعب دونباس أرينا بالعاصمة الأوكرانية كييف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة