رياضة

إيدير ميليتاو يوجه رسالة إلى مشجعين الريال قبل الكلاسيكو

 

تحدث اللاعب البرازيلي ايدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، في تصريحات صباح اليوم عبر قناة النادي، قبل الكلاسيكو المرتقب غداً أمام الغريم التقليدي فريق برشلونة.

حيث بدأ ميليتاو حديثه عن الكلاسيكو قائلاً:
‏يجب أن تكون مستعداً ومشاركاً دائماً لأنها مباراة خاصة للغاية وفي الكلاسيكو يمكن أن يحدث أي شيء.

واصل المدافع البرازيلي حديثه: الفريق مستعد، لقد بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية ونحن جميعاً مشاركون وملتزمون بهذه المباراة.

ثم أضاف: من الناحية الدفاعية ليس عليك أن تعاني لأنك بهذه الطريقة أقرب إلى الفوز، في الدفاع نعمل دائماً بإخلاص وأحترام لزملائنا. لا يهم إذا لعب ناتشو أو ميليتاو أو روديغر أو ألابا فنحن نلعب بشكل جيد. سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباريات.

واختتم ايدير ميليتاو حديثه موجهاً رسالة للمشجعين: المشجعين يمنحوننا الكثير من الطاقة. إنهم يهتفون ويساعدنا ذلك كثيراً. أود أن أخبرهم أننا نعول على وجودهم لمساعدتنا يوم الأحد.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد كلاسيكو الأرض غداً بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 4:15 عصراً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports premium 2HD، وقناة beIN 1HD، وقناة beIN 4K ، بتعليق عصام الشوالي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة