رياضة

عمرو السولية: المباراة مع الاتحاد المنستيري مهمة ونحن مستعدون

كشف عمرو السولية نجم النادي الأهلي عن مدى أهمية مباراة فريقه التي ستجمعه مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي واستعدادات الفريق وزملائه لها.

وقال السولية: “جميع اللاعبين كانوا في حالة تركيز كبيرة خلال الأسابيع الماضية للاستفادة من فترة الإعداد، واجتمعوا عدة مرات للحديث عن انطلاقة الموسم وكيفية الاستعداد والتذكير بأهمية مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، باعتبارها بداية الانطلاق لبطولة إفريقيا التي يسعى الجميع لاستعادتها من جديد”.

وأضاف: “خسارة لقب إفريقيا الموسم الماضي في ظل الظروف التي حدثت كان أمرًا قاسيًا على جميع اللاعبين ومع ذلك تعاهدنا يومها في الملعب ونذكر بعضنا دائمًا الآن بأن نقاتل أيا كانت الظروف لاستعادة اللقب من أجل كتابة تاريخ جديد مع النادي لإسعاد جماهير الأهلي الداعمة للفريق في أي ظروف”.

وأتم حديثه: “الراحة التي حصلنا عليها بنهاية الموسم بالتأكيد كان قرارًا صعبًا علينا كلاعبين بالرغم من أهميته فأنا وقتها كنت عائدًا من فترة إصابة طويلة والحصول على راحة بدلا من التأهيل والعودة سريعًا كان مفيدًا لي على المستوى الشخصي، لكن شعورنا الجماعي كلاعبين أننا كنا سنحاول إلى النهاية حتى لو خسرنا اللقب ولكن رؤية النادي كانت الأصوب خصوصًا أن جميع اللاعبين عانوا كثيرا من تلاحم المواسم وضغط وإصابات”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة