فن

لمياء كرم تتألق بفستان أسود رقيق

تعد إحدى الفنانات الموهوبات، اللواتي لديهن بصمات واضحة في السينما، الدراما والمسرح، وبالرغم من أنها مازالت في بداية مشوارها الفني، إلا أنها استطاعت أن تخطو خطواتٍ ثبتت بها أقدامها في عالم الفن.

إنها الفنانة الشابة المتألقة لمياء كرم، التي تألقت، عبر خاصية “الإستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بفستان أسود أنيق جلد لامع كب قصير.

أما عن المكياج، فقد جاء مكياج لمياء رقيقًا وهادئ، معتمدًا على درجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون البينك، فيما لملمت شعرها الأسود إلى أعلى بطريقة بسيطة تناسبت مع الإطلالة.

وفي المجمل جاءت الإطلالة أنيقةً رقيقةً ومميزةً، لكن كان ينقصها فقط أن تتحلى لمياء ببعض الإكسسوارات، كان تضع قرطين في أذنيها أو عقدًا في عنقها.

لمياء كرم تحتفل بعيد ميلادها

في سياق آخر، احتفلت لمياء في 24 سبتمبر الماضي بعيد ميلادها، وقد هنأها أصدقاؤها من داخل الوسط الفني وخارجه عبر “إنستجرام”، حيث عبروا عن أمنياتهم لها بأن يكون عامها الجديد عامًا سعيدًا وتحقق فيه كل ما تتمناه.

 

آخر أعمال لمياء كرم

على جانب آخر، تألقت لمياء خلال الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “ملف سري” أمام الفنان هاني سلامة، وهو من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي.

إلى جانب ظهورها كضيفة شرف بمسلسل “سوتس بالعربي” أمام الفنان آسر ياسين، تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

كما يعرض لها حاليًا مسلسل “وسط البلد”، أول سوب أوبرا مصري والذي يصل عدد حلقاته إلى 190 حلقةً، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنان جمال عبد الناصر، تأليف أمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد شفيق، زياد الوشاح ومحمد أسامة.

أعمال لمياء كرم

وقدمت لمياء خلال مشوارها الفني المتنوع بين الكوميديا والتراجيديا، ومنها “تامر وشوقية 2 و3، يا عدوي في قلب الحدث، ولد وبنت، كليوباترا، طرف تالت، خطوط حمراء، كناس وناس والصقر شاهين.

وكذلك صنع في مصر، شمس، سالومي، حق ميت، الصندوق الأسود، مليكة، قانون عمر، عائلة الحاج نعمان 2، رحلة يوسف، طلقة حظ، حواديت الشانزليزيه، زي القمر 2 – حتة من القمر، أبو العروسة 3 وغيرها.

لكن يظل الدوران الأبرز في مسيرة لمياء الفنية، هما دور لبنى في مسلسل “الزيبق” أمام الفنان كريم عبد العزيز عام 2017، ودور ريهام خليل كُتخة في مسلسل “زلزال” أما الفنان محمد رمضان في عام 2019.

إقرأ أيضاً: “قريبًا شخصية چوليا”.. صبا الرافعي تكشف تفاصيل دورها في “الضاحك الباكي”

يذكر أن الفنانة لمياء كرم كانت قد شاركت في حملة 100 مليون صحة لدعم صحة المرأة المصرية، والذي تم عرضه في بداية عام 2021.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة