رياضة

فضيحة الملابس تكمل أوجاع يد الزمالك بالبطولة العربية

أثار اختلاف الزي الذي خاض به لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك استهجان فئة كبيرة بين جماهير القلعة البيضاء مؤكدين أن ما حدث يعد بمثابة فضيحة كبرى لأكثر نادي تتويجا بالألقاب في القارة السمراء.

و طالبت الجماهير البيضاء بضرورة محاسبة المسؤول عن ألعاب الصالات بالنادي بسبب هذه الأزمة التي تسببت في بقاء الأرجنتيني جيمس باركر محترف الزمالك لمدة تقارب ال3 دقائق خارج الملعب، بسبب تغييره لقميصه عقب قطعه نتيجة الشد والجذب بين اللاعبين، كما تعرض شادي خليل لاعب دائرة الزمالك لنفس الأمر نتيجة عدم وجود قميص بديل مما يستدعي خياطة القميص الممزق.

و كان نفس الأمر قد تكرر في مباراة الكويت الكويتي بنفس نهائي البطولة مع محمد رمضان “هتلر” مدافع الفريق، مما عرض مرمى الزمالك للخطر حيث أن “هتلر” من أقوى و أشرس المدافعين في كرة اليد المصرية.

أقرا أيضا : يد الترجي تهزم الزمالك بسيناريو جنوني في نهائي العرب

و خسر الزمالك لقب البطولة العربية بسيناريو مجنون عقب نهاية اللقاء بالتعادل بنتيجة 25 – 25، ثم لجأ الفريقين للوقت الإضافي الذي تقدم الزمالك في بدايته، قبل أن يتعادل الترجي التونسي و ينتهى الشوطين الإضافيين بالتعادل بنتيجة 28 – 28، مع وجود رمية حرة لأبناء باب سويقة ترجمها حازم باشا لاعب الترجي في شباك كريم هنداوي ليعلن فوز فريقه باللقاء واللقب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة