رياضة

صلاح يخطف التقدم للفراعنة في الشوط الأول من ودية النيجر بهدف عالمي

استطاع منتخبنا المصري التقدم في أحداث الشوط الأول على نظيره منتخب النيجر، في المباراة التي تجمع المنتخبين حالياً على ارضية استاد الإسكندرية، في أولى التجارب الودية للفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وشهد الشوط الأول استحواذ مطلق للفراعنة على مجريات المباراة، وفرص ضائعة بالجملة، حتى استطاع نجم منتخبنا المصري محمد صلاح إحراز هدف التقدم وإنهاء الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف نظيف.

أبرز أحداث الشوط الأول :

الدقيق 7 : شهدت أول الفرص الخطيرة للمنتخب الوطني، وجاءت عن طريق محمد صلاح بعدما مرر له زميله أحمد سيد زيزو خلف دفاعات منتخب النيجر، ليقوم صلاح بوضع الكرة فوق حارس المرمى، لكن الدفاع تعامل معاها واستطاع إخراجها إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 33 : شهدت التحام قوي بين لاعب منتخب النيجر ولاعب منتخبنا الوطني عمر مرموش، وتم استعداد الجهاز الطبي إلى أرضية الميدان، لكن سرعان ما تم علاج اللاعبين واستئناف اللعب مره أخرى.

الدقيقة 42 : شهدت الهدف الأول لمنتخبنا الوطني عن طريق محمد صلاح، بعد تمريرة رائعة من اللاعب عمر مرموش من الجهة اليسار لتصل إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليقوم بمراوغة قلب دفاع المنتخب النيجر، ليطلق بعدها قذيفة صاروخية أرضية تسكن شباك حارس النيجر لتعلن تقدم الفراعنة بأول الأهداف.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر دخل المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – عمر جابر.

خط الوسط: طارق حامد – محمود حمادة.

خط الهجوم: عمرمرموش – أحمد سيد زيزو – محمد صلاح – مصطفى محمد.

القناة الناقلة المباراة :

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق أيمن الكاشف.

إقرأ أيضاً: موسيماني يعطي نصائح هامة لمنتخبات إفريقيا قبل مونديال قطر  

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة