رياضة

عقب مفاوضات كثيرة.. إنبي يعلن رحيل حارسه المتألق لصفوف المصري البورسعيدي

شهدت الفترة السابقة بعض الأقاويل المزعومة بخصوص ضم حارس مرمى نادي إنبي لنادي الزمالك لدعم حراسة مرماه بحارس شاب متألق لديه القدرة على صناعة فارق داخل القلعة البيضاء واليوم إنبي يفجر مفاجأة ثقيلة للجماهير البيضاء.

حيث أن نادي إنبي لكرة القدم برئاسة الأستاذ أيمن الشريعي أعلن عن إنتقال حارسهم المتألق محمود جاد لصفوف المصري البورسعيدي في صفقة إنتقال حر.

جاءت الصفقة بعد إتصالات ومفاوضات مكثفة بين الأستاذ أيمن الشريعي رئيس نادي إنبى والأستاذ كامل أبو علي رئيس النادي المصري، كللت بالنجاح في النهاية بحصول المصري على خدمات الحارس الموهوب.

حضر من جانب النادي المصري خلال توقيع العقود نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري الأستاذ ياسر يحيى وكذلك رئيس نادي إنبى الأستاذ أيمن الشريعي، بالإضافة إلى وكلاء اللاعب أحمد يحيى ويحيى علي.

ويعد محمود جاد أحد أبرز العناصر الموهوبة منذ إنضمامه لقطاع الناشئين بنادي إنبي وهو في سن ثماني سنوات، وحصد الحارس عبر تاريخه في قطاع الناشئين مع نادي إنبي على العديد من البطولات والكؤوس والتي أهلته ليكون أحد حراس عرين نادي إنبي بالفريق الأول خلال الفترة الماضية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة