رياضة

13 لاعب خارج قائمة الأهلي في الموسم المقبل والقائمة مرشحة للزيادة

يبدأ الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023 خلال أيام قليلة ولكن يبدأ النادي الأهلي هذا الموسم بقائمة جديدة خارج عنها 13 لاعب منهم من تمت إعارته ومنهم من تم بيعه ومنهم من قام بالإعتزال.

تفاصيل القائمة الجديدة للنادي الأهلي و13لاعباً خارج الحسابات:

«وليد سليمـان» بعد إعلان اعتزاله رسميا ولعب الحاوي للنادي الأهلي 171مباراة وأحرز 44 هدف وجاء إلى النادي الأهلي في انتقالات 2011 ليحقق حلم الطفولة ويلعب ويعتزل بداخل النادي الذى أحبه.

«محمود وحيد» إنتقال بالإعارة إلى فريق طلائع الجيش وجاء إلى الأهلي في انتقالات 2019 ولعب للأهلي 22 مباراة ولم يحرز أهداف.

«أحمد ياسر ريان» انتقال نهائي إلى سيراميكا كليوباترا وجاء أحمد ياسر ريان إلى الاهلي عام 2017 ولعب 6 مباريات ولم يحرز أهداف.

«أحمد رمضان بيكهام» انتقال نهائي إلى سيراميكا كليوباترا وجاء بيكهام إلى الأهلي عام 2018 ولعب للأهلي 11مباراة ولم يحرز أهداف.

«والتر بواليا» انتقال بالإعارة إلى القادسية السعودي وجاء والتر بواليا إلى النادي الأهلي عام 2021 ولعب 32 مباراة أحرز 5 أهداف.

«لويس ميكيسوني» انتقال بالإعارة إلى أبها السعودي ولعب لويس ميكيسوني للنادي الأهلي في 2021.

«بدر بانون» انتقال نهائي إلى نادي قطر القطري ولعب بدر بانون 50 مباراة مع النادي الأهلي وأحرز 4 أهداف وجاء إلى النادي الأهلي في انتقالات2020-20222 من نادي الرجاء البيضاوي.

«أليو بادجي» بيع نهائي لنادي أميان الفرنسي ولعب إليو ديانج مع النادي الأهلي” 93 مباراة وأحرز 3 أهداف في شباك نادي الزمالك في مباراة فاز بها الأهلي بخمس أهداف مقابل ثلاثة وجاء إليو ديانج إلى النادي الأهلي عام 2019.

إقرأ أيضاً: قائمة بيراميدز الإفريقية تثير جدل الجميع

واستغنى النادي الأهلي عن بعض اللاعبين الناشئين الصاعدين مؤخراً للفريق الأول وهم ” محمد أحمد بيسو، فارس طارق، صالح نصر، أحمد السيد عبدالهادي.

وعلى قائمة الانتظار (متوقع خروجهم خلال الأيـام المقبلة):

– ميدو حسام.

– مصطفى فوزي.

– صلاح محسن.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة