رياضة

يورجن كلوب يعترف…… السبب ساديو ماني

بدأ ليفربول موسمه الكروي الحالي ، بطريقة مخزية لكثير من عشاق الريدز ، مقدما أسوأ بداية له منذ سنوات ، سواء على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” ، فقد أستهل مشواره في البريميرليج بالتعادل أمام فولهام بهدفين لكل فريق ، لينتهي 6 جولات من الدوري حتى الآن بثلاثة تعادلات و أنتصارين ، و هزيمة واحدة أمام الشياطين الحُمر مانشستر يونايتد.

أما على مستوى دوري أبطال أوروبا ، فقد بدأ منافسات دور المجموعات بهزيمة كارثية على يد نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف ، قبل أن يعيد تصحيح المسار في الجولة الثانية ، ويحقق الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لهدف.

ليصرح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ، أن الفريق قد تأثر برحيل السنغالي ساديو ماني.

جاءت تصريحات كلوب عبر صحيفة “ليفربول أيكو” ، حيث قال : إن رحيل اللاعب ساديو ماني بعض الشئ على مستوى ليفربول ، حالياً أعمل بقوة لإعادة الأوضاع إلى نصابها الصحيح.

وبحسب الصحيفة ، فقد أشار كلوب إلى أن رحيل ماني ليس السبب الوحيد في تراجع مستوى الريدز هذا الموسم ، فقد كانت هناك مباريات سيئة أيضاً للفريق في الوقت الذي تواجد فيها ساديو ماني.

وأنهى يورجن كلوب تصريحاته ، بوعد لجماهير الريدز على العمل لتحسين مستوى الفريق في المباريات القادمة ، وأكد على قدرة لاعبي ليفربول الحاليين على تحقيق ذلك.

إقرأ أيضاً: 27 لاعبا في قائمة سيراميكا كليوباترا للموسم الجديد

جدير بالذكر أن ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي حالياً ، ونجم فريق ليفربول سابقاً ، قد رحل عن ملعب أنفيلد في موسم الإنتقالات الصيفية الماضية ، ليبدأ تجربته الجديدة مع العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني ، بعد أن أمضى 5 سنوات مع ليفربول الإنجليزي.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة