رياضة

الأهلي يعقد جلسة مع صلاح محسن واللاعب لم يحدد موقفه بعد

أنتشرت في الأيام السابقة بعض من الأخبار المتداولة ، الخاصة بإنتقال صلاح محسن مهاجم الناديالأهلي لنادي فيوتشر إف سي، كما زعمت بعض المواقع الرياضية.

ولكن حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، ينهي الجدل في ذلك الأمر ذلك بعد توضيحه بعض الأمور الخاصة بتواصله مع اللاعب من أجل العروض المقدمة له.

تصريحات حسام غالي حول حديثه مع اللاعب :

حيث صرح غالي بأن الأهلي عقد جلسة مع صلاح محسن بالفعل، لتحديد موقفه من اللعب مع الفريق بداية من الموسم المقبل، والتي تتوقف حتى الآن على بعض الأمور الخاصة برغبة اللاعب وموافقه النادي على رحيله.

المارد الأحمر لا يرغب في رحيل اللاعب بشكل مجاني ويحاول الإستفادة من إعارته خاصةً في ظل وجود عروض رسمية لإعارته لمدة موسم وحيد.

وأوضح حسام غالي أن القلعة الحمراء ساندت اللاعب كثيرا في الفترة الأخيرة ، بالإضافة إلى أنه قام بشراءه بمبلغ كبير ولابد من الإنتفاع به.

ورفض صلاح محسن الأخذ بنصيحة حسام غالي ، راغبا في الرحيل مجاناً لنادي فيوتشر أو سيراميكا بشكل مجاني مما يتعارض مع رغبة المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً :ريمونتادا عظيمة.. بنفيكا يفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا

وإن صارت الأمور وأستمر اللاعب على موقفه المعارض لخروجه إعاره، فسوف يبقى مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بشكل نهائي وسيتم قيده في القائمة المحلية والإفريقية للنادي للموسم المقبل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة