فن

مصدر خاص للقائد نيوز: من المتوقع مشاركة أسماء أبو اليزيد في الجزء الثالث من المداح 

ينتظر الجميع إتمام إجراءات تصوير مسلسل المداح للموسم الثالث، خاصة بعد أن حقق المسلسل نجاح كبير في الموسمين السابقين، فقدم حمادة هلال شخصية رائعة من أعماله الفنية لقت إعجاب عدد كبير من الجمهور خاصة في الأداء والصوت المبهج.

فكانت البداية منذ عرض الجزء الأول من المسلسل تحت اسم “المداح”، في السباق الرمضاني لعام 2020، وحظى هذا الجزء على إعجاب المتابعين حتى حقق نجاحاً باهراً.

ودفع هذا النجاح، فريق العمل إلى تجهيز الموسم الثاني من المسلسل تحت عنوان “أسطورة الوادي”، ولكن ظهر في هذا الجزء بعض الشخصيات الجديدة والهامة مثل سهر الصايغ، و تم استبدال بعض أبطال العمل مثل استبدال نسرين طافش بالنجمة هبة مجدي.

وبناء على رغبة الجمهور، سوف يتم تقديم جزء ثالث من العمل خلال الموسم الرمضاني المقبل، ولكن لم يتم الكشف عن طاقم العمل الجديد حتى ذلك الحين.

أقرا أيضا : لعنة العهد محمود عامر يوضح حقيقة الأمر بشأن مسلسل المداح 

ولكن بحسب مصدر خاص لنا، صرح لموقع “القائد نيوز”، قائلا : أن من المتوقع أن تظهر النجمة المتألقة أسماء أبو اليزيد في أحداث الجزء الثالث من العمل، ولكن لم يتم التأكيد بشكل رسمي حتى ذلك الحين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة