رياضة

المصري البورسعيدي يضم مدافع الوداد البيضاوي لصفوفه إستعدادا للموسم الجديد

أنهى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة الأستاذ كامل أبو علي رجل الأعمال المعروف، الإجراءات الأخيرة من التعاقد مع عماد الدين بو بكر مدافع منتخب الجزائر للمحلين إستعدادا للموسم المقبل .

ويعد اللاعب قادم من صفوف الوداد البيضاوي بعد أن أتفق أبو علي مع الأستاذ سعيد الناصري رئيس نادي الوداد لضم اللاعب لموسمين على أن ينتهي العقد في عام 2024 القادم.

كما أعرب الأستاذ كامل أبو علي رئيس الفريق المصري الأخضر عن سعادته بالتواصل مع رئيس النادي البيضاوي بشأن إنتقال اللاعب لصفوف ناديه.

كما أكد أيضاً، أن هذا الإتفاق يعد تأكيدًا للعلاقات الطيبة وعلاقات التوأمة التي تجمع بين الناديين الشقيقين خاصة في الفترة الأخيرة والتي شهدت اتفاق -الأستاذ كامل أبو علي – مع الأستاذ سعيد الناصري على تنازل نادي الوداد عن شكواه المقدمة ضد النادي المصري بشأن مستحقات اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو، والتي تم سدادها مؤخرا بواسطة الأستاذ كامل أبو علي.

إقرأ أيضا :“بعد فترة من الرفض والطرد” البنك الأهلي يتعاقد مع حارس المرمى محمد أبو جبل

وجديرا بأن عماد الدين بو بكر مدافع جيد يبلغ من العمر ما يقارب ال 27 عاما وقد حصل من قبل على لقب أفضل مدافع في بطولة الدوري الجزائري وقد سبق له اللعب أيضاً في صفوف فريق شبيبة الساورة بالجزائر والذي مكنه من الإنضمام لمنتخب بلده.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة