فن

القائد نيوز يرصد لكم معلومات عن منة فضالي في يوم ميلادها

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام، تحتفل بعيد ميلادها، معلقة عليها قائلة : It’s my day my birthday .

ويصادف اليوم الأحد عيد ميلاد منة ال 39، حيث ولدت منة فضالي يوم 4 سبتمبر عام 1983 بالقاهرة، وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، وكانت والدتها تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة.

وبعدما تخرجت منة بدأت مسيرتها الفنية الذي اشتهرت من خلالها بصاحبة إطلالة مميزة، حيث شاركت في عدة أعمال فنية متنوعة من أبرزها: مسلسل سلسال الدم، و فيلم الباشا تلميذ.

و ظهرت منة فضالي لأول مرة على الشاشة من خلال مسلسل “أين قلبي” ثم مسلسل “الناس في كفر عسكر”، وبعدها شاركت في مسلسل “حمزة وبناته الخمسة”، ومسلسل “عفاريت السيالة” في عام 2004.

*منة فضالي تتزوج سرا ولم تكمل سنة

و تزوجت منة في السر من الملحن محمد ضياء عام 2008، وانفصلت عنه بعد زواج دام نحو 7 أشهر فقط، بسبب أنه كان يعنفها جسديًا ويضربها بشدة.

إقرأ أيضاً: هبة السيسي: حصولي على لقب ملكة كان نقلة في حياتي الفنية

ثم انطلقت منة وتوالت أعمالها منذ عام 2000 حتى الآن، فقدمت أعمال كثيرة منها: فيلم نور عيني، تحت الترابيزة، زنزانة 7، كما قدمت عدد من المسلسلات منها: مسلسل سوق الزلط، مسلسل قاتل بلا أجر، مسلسل اللص والكتاب، مسلسل العقرب، مسلسل بيت السلايف، مسلسل لما كنا صغيرين.

*منة فضالي تتمنى أن يكون شريك حياتها مطرقع ومجنون

كشفت منة عن مواصفات شريك حياتها من خلال لقاء لها تليفزيوني، وقالت: “يكون مجنون ومطرقع ..مش شرط يكون غني .. بس يكون مقتدر يعيشني مظبوط ويقدر يفتح بيت والأهم من دا كله يكون أنه بيحترمني ويحبني ويحب ماما”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة