رياضة

خبير متخصص في اللوائح والقوانين الدولية: موقف عبد الله السعيد من الأهلي سليم

شهد صباح اليوم الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري صدور بيان من النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين تطالب فيه النادي الأهلي بإيقاف ما يصدر ضد لاعبه السابق عبد الله السعيد من قضايا وغيره.

حيث وضح محمد بيومي الخبير المتخصص في اللوائح والقوانين الدولية الرياضية بعض الأمور الخاصة بالبيان الصادر من النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين بشأن نجم بيراميدز الحالي عبد الله السعيد.

حيث صرح بعض التصريحات الهامة قائلا؛-

إن البيان الذي أصدرته النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين بشأن عبد الله السعيد وقضيته مع النادي الأهلي، ليس ملزمًا بأي شيء ولا يعتد به من الناحية القانونية في النزاع، وهو مجرد دعم أدبي لموقف اللاعب في القضية.

وتابع محمد بيومي: النقابة الدولية لرابطة اللاعبين المحترفين ليست جهة إصدار قرارات أو أحكام بشأن أي قضية، ولكن هذا البيان قد يدعم عبد الله السعيد في قضيته ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إقرأ أيضا :كلوب يعلن صعوبة مشاركة آرثر ميلو في دربي ميرسيسايد

وفي أخر تصريحاته أكد على سلامة موقف اللاعب في قضيته ضد ناديه السابق موضحا أن النادي أتخذ القرار الخاطئ عندما قرر الحجز على أرصدة اللاعب بالاستناد على حكم مركز التسوية والتحكيم والذي قام بوصفه حكم باطل خاصة لأصدار الفيفا حكم سابق بعدم أحقية المارد الأحمر في الحصول على أية تعويضات من اللاعب بعد انضمامه لفريقه الحالي بيراميدز.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة