رياضة

رسمياً أنتوني لاعباً لمانشستر يونايتد…كل شيء أكتمل  

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ظهر اليوم الخميس، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، عن إتمام التعاقد رسمياً مع البرازيلي أنتوني سانتوس قادماً من فريق أياكس أمستردام الهولندي، لمدة 6 سنوات قادمة مع إمكانية التمديد لسنة إضافية، ويأتي ذلك بعد اجتياز البرازيل أنتوني الفحوصات الطبية بنجاح.

ومن المتوقع أن تكون هذه الصفقة بمثابة إضافة قوية جداً إلى خط هجوم مانشستر يونايتد، خاصة بعد الأداء المميز الذي كان يقدمه اللاعب مع الفريق الهولندي اياكس وحصوله معه على لقب الدوري الهولندي مرتين، وأيضاً أداءه الرائع الذي قدمه مع المنتخب البرازيلي في السنوات الماضية وحصوله مع السامبا على ذهبية أولمبياد طوكيو 2020.

إضافة على ذلك أنه سوف يلعب في مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه السابق إيريك تين هاج، الذي سبق وأن دربه في فريق اياكس الهولندي، وهو مقتنع به جداً ويري أن أنتوني سوف يكون إضافة قوية لخط هجوم مانشستر يونايتد، خاصة وأن تين هاج كان يضع التعاقد مع أنتوني أولوية أمام إدارة الفريق الإنجليزي، وبذل كل الجهد مع الإدارة لمحاولة إنهاء التعاقد مع اللاعب البرازيلي قبل انتهاء الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي التعاقد مع أنتوني سانتوس إكمالاً لموسم صفقات مانشستر يونايتد القوية والتي بدأها بالتعاقد مع كريستيان إيريكسن لاعب الوسط الدنماركي، و تيريل مالاتسيا ظهير أيسر فريق فاينورد الهولندي، ثم إكمال الموسم بصفقة قوية في خط الدفاع عندما تعاقد مع قلب دفاع فريق اياكس أيضاً اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز.

كما استطاع خلال الأيام القليلة الماضية تدعيم صفوف الفريق بصفقة من العيار الثقيل، عندما تعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: سبب واحد فقط يجعلني أرحل عن رئاسة نادي الزمالك… فما هو؟

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة نظيره ليستر سيتي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة