رياضة

الأهلي يودع مديره الفني وجهازه المعاون لإنهاء مسيرتهم داخل الفريق

ودع الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش وجهازه الفني وعزلهم عن قيادة الفريق الفترة المقبلة.

حيث شهدت الساحة الكروية منذ قليل خبر ما هو بمفاجأة حيث أنه خبر كانت ترتقبه الأعين من الأمس وهو إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الراحل عن النادي الأهلي.

جاء ذلك بعد أن صرح مصدر مقرب من سواريش بأنه تم فسخ التعاقد بين المدرب البرتغالي والمارد الأحمر، والذي كان من المقرر إقالته مساء الأمس الموافق 30/8/2022 عقب إنتهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري وإنهاء مباراة سيراميكا الأخيرة للفريق في البطولة.

وقام مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بتوجيه الشكر لسواريش وجهازه المعاون والذي أكد على مدى تقديره لجهودهم الكبيرة التي بذلت مع فريق الشباب بالقلعة الحمراء

وجاء نص رسالة الشكر كالآتي:

وجه مجلس إدارة النادي الشكر للسيد / ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.. وأكد المجلس على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه.

كما أوضح مجلس إدارة النادي أن الجهاز الفني الراحل أجرى الكثير من المحاولات التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

إقرأ أيضا :23 لاعباً في قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر سبتمبر المقبل

والجدير بالذكر أنه تم إنهاء التعاقد مع الجهاز البرتغالي بالتراضي دون تواجد أي إعاقات بالإضافة إلى أنه لم يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد الذي يتولى خلافة سواريش.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة