رياضة

يورجن كلوب: أريد أن نكون الفريق الذي لا يريد أحد مواجهته مرة أخرى وسنبدأ من الغد

تحدث يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة الفريق غداً أمام بورنموث، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تحدث كلوب قائلاً عن الهزيمة أمام مانشستر يونايتد:

“أعتقد أنهُ في السابق كنا نلعب مباريات أسوء أمام مانشستر يونايتد، الأمر لا يتعلق بالإصابات، كان علينا الفوز بالمباراة، وظيفتي هي معرفة سبب عدم حدوث ذلك”.

وعن لاعب وسط الفريق نابي كيتا قال كلوب:

“لديه مشكلة عضلية وليس من الواضح 100% مدة غيابه، سنرى ماذا سيحدث”.

وعن أي صفقات محتملة ؟

أكد يورجن كلوب: “أنا لا أعرف، نحن نعمل بإستمرار والشيء الأهم هو أن يكون اللاعب مناسبًا لنا، سنرى إن كان شيء ما سيحدث، لا أعرف”.

وعن حادثة المشادة بين ميلنر وفان دايك:

قال كلوب: “عندما كنت لاعبًا، كنت عاطفيًا للغاية في الملعب وفي معظم الأوقات كان ذلك مع أصدقائي المقربين.. لا يوجد شيء لتوضيحه بما حدث بينهم لأنهُ لا توجد مشاكل بينهم”.

وعن الإصابات قال:

“تياغو ليس ببعيد من العودة، ديوغو جوتا يقترب.. كليهير سيعود للتدريبات الأسبوع القادم – كيرتس جونز وماتيب ليسوا ببعيدين للغاية”.

واختتم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المؤتمر الصحفي قائلاً: “أريد أن نكون الفريق الذي لايريد أحد مواجهته مرة أخرى، وسنبدأ من الغد”.

إقرأ أيضاً: تعرف على كل ما جاء على لسان تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساوثهامبتون غداً

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول والذي يلعب له لاعبنا المصري محمد صلاح، سوف يستضيف غداً السبت في تمام الرابعة عصراً، فريق بورنموث على ملعب انفيلد، لحساب الجولة الرابعة للبريميرليج.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة