رياضة

جواو فيليكس: نريد الذهاب إلى أبعد نقطة في دوري الأبطال

 

صرح البرتغالي جواو فيليكس نجم فريق أتليتكو مدريد بعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي أجريت بالأمس، وأسفرت عن وقوع الفريق المدريدي في المجموعة الثانية بجانب بورتو البرتغالي، وبايرن ليفركوزن الألماني، وكلوب بروج البلجيكي.

حيث تحدث جواو فيليكس في تصريحات صحفية قائلاً: “نريد الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري الأبطال. نلعب مباراة تلو الأخرى ،ونحن متحمسون للغاية للقتال من أجل اللقب. نحلم بتحقيقه وذلك يعتمد علينا.”

ثم أضاف: “في البداية كان الأمر صعبًا لأنني لم أكن معتادًا على ممارسة هذا الضغط ولكن بمرور الوقت مع الأشخاص المناسبين من حولي ومع النادي أصبح الوضع طبيعيًا. يمكنني أن أعيش بشكل جيد مع ذلك [قيمة إنتقاله].

وواصل: “في البداية لم يكن أسلوب لعب أتلتيكو سهلاً لأن أسلوب اللعب في بنفيكا يختلف. ولكن إذا كنت هنا يجب أن أتأقلم. الآن أشعر بالراحة مع هذا الأسلوب أنا هنا للعب لأتلتيكو ويجب أن ألعب بأسلوبهم”.

واختتم فيليكس حول مدربه دييجو سيميوني قائلاً: “سيميوني هو أحد أكثر المدربين تميزًا في كرة القدم. إنه قادر على نقل شغفه للاعبين والمشجعين”.

إقرأ أيضا: دوامة الهبوط في الدوري العام تشتعل بين خمس فرق في أخر الجولات.. تعرف على فرصهم

يذكر أن فريق أتليتكو مدريد يستعد لمواجهة قوية خارج الديار يوم الإثنين المقبل لحساب الجولة الثالثة للدوري الإسباني، وذلك عندما يحل ضيفاً على فالنسيا في تمام الساعة العاشرة من مساء الإثنين، على ملعب المستايا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة