رياضة

الهلال يبدأ مشواره في الدوري السعودي بفوز مهم على الخليج

 

استطاع نادي الهلال السعودي الفوز على نظيره نادي الخليج بهدفين دون رد، في افتتاحية مباريات الزعيم السعودي في الدوري، هذه المباراة التي أقيمت على استاد (الأمير عبدالله بن فهد) بمدينة الدمام.

أهداف المباراة: 

شهدت الدقيقة 6 ضغط قوي من فريق الهلال على دفاع فريق الخليج نتج عنه استخلاص الكرة عن طريق اللاعب سالم الدوسري الذي وجد نفسه بعدها أمام المرمى، ليقوم بتسديد كرة قوية لكن تصدى لها الحارس، ليقوم بالمتابعة على الكرة زميله أوديون إيجالو، وضع الكرة داخل الشباك، ليعلن تقدم الزعيم السعودي الهلال بأول الأهداف.

وبهذا الهدف يصبح إيجالو مساهماً في 22 هدف في جمع مشاركاته مع الهلال والتي هي 23 مباراة، والجدير بالذكر أن آخر ثلاث أهداف سجلها فريق الهلال كانت بتوقيع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

بينما شهدت الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني هجمة مرتدة سريعة كانت بدايتها عند اللاعب سالم الدوسري الذي قام بتمرير الكرة لزميله أوديون إيجالو، يقوم إيجالو بإرسال كرة طولية بشكل رائع من وسط الميدان إلى زميله الآخر موسى ماريجا الذي انطلق من جهة اليمين بشراسة و قام بوضع الكرة داخل الشباك لتعلن عن الهدف الثاني لمصلحة الهلال.

وبهذا الفوز حصد فريق الهلال السعودي أول ثلاث نقاط له في حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي.

المباراة القادمة للفريقين:

يستعد نادي الهلال السعودي بعد فوز اليوم لمباراة في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي” أمام فريق الفيحاء، يوم الأربعاء المقبل 31 أغسطس، علي استاد (الأمير فيصل بن فهد).

إقرأ أيضا: ردود الأفعال داخل بايرن ميونيخ بعد قرعة دوري الأبطال

بينما يدخل فريق الخليج بعد هزيمة اليوم في مواجهة فريق ضمك يوم الجمعة المقبل 2 سبتمبر، على استاد (مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية)، ضمن منافسات الجولة الثانية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة