اقتصاد

التعادل السلبي مسيطراً على الشوط الأول من مواجهة الأهلي وإنبي

شهد استاد الأهلي وي السلام شوط أول هادئ نسبيا بين النادي الأهلي ونظيره فريق إنبي في مواجهة الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز التي انطلقت بصافرة طارق مجدي حكم اللقاء.

وفي الدقيقة الثامنة من أحداث الشوط تمكن اللاعب المهاري الغائب عن مستواه المعروف أحمد عبد القادر من تشكيل خطورة قصوى على شباك البلعوطي حارس المرمى بنادي إنبي والذي أنقذها لاعبي الدفاع بعد إعاقة عبد القادر.

وشهدت الربع ساعة الأول من أحداث الشوط الأول هجمة أولى خطيرة لصالح لاعبي إنبي ولكن تصدى لها الصاعد الواعد مصطفى شوبير حارس مرمى المارد الأحمر ليحمي عرين القلعة الحمراء من إستقبال الهدف الأول.

وفي ذلك السياق أشهر طارق مجدي حكم الساحة بالمباراة البطاقة الصفراء الأولى في الأنفاس الأولى من عمر الشوط لمدافع نادي إنبي أحمد العجوز بعد تدخله القوي مع لاعب خط وسط المارد الأحمر محمد فخري.

إقرأ أيضاً :بعد التتويج بالدوري..فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري

جدير بالذكر أن نادي إنبي تمكن من ممارسة ضغط قوي مستمر على أبناء القلعة الحمراء الشباب خلال الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي لأحداث الشوط وتمكن من تكرار هجماته الخطيرة والتي نجح رامي ربيعه كابتن الفريق الأحمر من التصدي لتلك الهجمات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة