فن

“بالأصفر” منه فضالي تثير الجدل وتخطف الأنظار على الشاطئ

نشرت الفنانة منه فضالي مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تتألق بإطلالة ناعمة وصيفية، على شاطئ الساحل الشمالي.

حيث خطفت منه فضالي الأنظار في الصور بإطلالة صيفية جذابة، مرتدية كاش مايوه أصفر اللون على الشاطىء، واعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة، وتركت منة شعرها الأشقر منسدلا عبر أكتافها بتسريحة إنسانية وناعمة، وهو ما يتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

* أخر أعمال الفنانة منه فضالي

تشارك الفنانة منه فضالي في فيلم “مغامرات كوكو” الذي يعرض قريباً، من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، شيرينرضا، أوس أوس، منة فضالي، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، طاهر أبو فاشا، عمرو عبدالعزيز، رحمة أحمد، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

إقرأ أيضاً: في ذكرى وفاة عذراء السينما المصرية تعرف على أهم محطات حياتها

كما تنتظر منه فضالي، عرض مسلسلها الجديد “أفراح إبليس 2” بطولة جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغني، وأحمد صفوت، وكمال أبو ريه، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وأميرة الشريف، وهنادي مهنا، ورنا سماحة، ورجوي حامد، وليلى حسن، وتأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبدالله، وإخراج أحمد خالد أمين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة