رياضة

الونش يعيد فرحة الجماهير ويسجل هدف التعادل أمام الإتحاد

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في لقاءه الشرس مع نظيره نادي الإتحاد السكندري بهدفي لكل فريق في واحدة من أبرز لقاءات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شوط أول لصالح زعيم الثغر:

تمكن زعيم الثغر من خلق كثافة هجومية عالية طوال أحداث الشوط الأول من الدقائق الأولى به حيث شهدت الدقيقة الثالثة من أحداثه إحتساب ركلة جزاء لزعيم الثغر ولكن تقنية الفيديو سرعان ما قامت بإلغاءها.

كما تمكن سيد البلد من تسجيل هدف التقدم على الفارس الأبيض في الدقيقة 43 من آحداث الشوط الأول عن طريق لاعبه المتألق إبراهيم حسن ليسجل أهم أهدافه في البطولة الحالية.

أهم أحداث الشوط الثاني:

شهدت الأحداث الأولى من الشوط الثانية مواصلة الضغط على لاعبي الفارس الأبيض من خلال مهاجمي زعيم الثغر الذين قاتلوا من أجل تسجيل هدف ثاني يحسم اللقاء سواء عن طريق مابولولو أو ميسي.

كما جاءت اللحظة التي يترقبها عشاق الفريق الأبيض حيث تمكن الفارس الأبيض من تسجيل هدف التعادل في ظل الضغط المستمر من لاعبي الإتحاد عن طريق مدافعه محمود حمدي الونش في الدقيقة 74 من عرضية مدوية من المتألق أحمد سيد زيزو.

إقرأ أيضا :بثنائية .. المقاولون يحقق الفوز على فاركو ليهرب من شبح الهبوط 

جدير بالذكر أن كلا الفريقين حصلا على نقطة وحيدة تضاف إلى رصيده في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز ليرتفع الفارس الأبيض إلى النقطة 76 ويتوج باللقب الثاني على التوالي، ويرفع زعيم الثغر رصيده للنقطة 34 في جدول مسابقة البطولة المحلية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة