رياضة

طرد وهدف رائع لزعيم الثغر.. أبرز أحداث الشوط الأول بين الزمالك والاتحاد

شهد الشوط الأول في أحداثه تقدم الإتحاد السكندري بهدف رائع على نظيره نادي الزمالك وخصمه الأقوى في تلك المواجهة في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الأول من مواجهة الفارس الأبيض مع زعيم الثغر:

تمكن نادي الإتحاد السكندري من فرض سيطرته على الأنفاس الأولى من عمر الشوط ومارس إبراهيم حسن لاعب خط وسط زعيم الثغر الضغط القوي على مدافع نادي الزمالك محمود حمدي الونش كما تمكن من إرباك الجميع في بداية الشوط.

وشهدت الدقيقة 19 من عمر الشوط إشهار الحكم إبراهيم نور الدين حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الفارس الأبيض حسام عبد المجيد بعد تدخله العنيف لإعاقة لاعب خط وسط زعيم الثغر إبراهيم حسن.

أهدر الإتحاد سيد البلد هدف أول مؤكد في الدقيقة 23 من أحداث الشوط عن طريق مهاجمه مابولولو الذي كان منفرداً بشباك محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض والذي تصدى لكرة مابولولو بكل سهولة.

وسدد هداف الدوري المصري أحمد سيد زيزو أول كرة خطيرة لصالح فريقه في الدقيقة 27 من أحداث الشوط النارية ولكن تمر الكرة بمحاذاة القائم الأيمن للحارس محمد عبد المنصف حارس زعيم الثغر الحالي.

وأجرى الكابتن محمد عمر المدير الفني الجديد لزعيم الثغر أول تبديلاته في الدقيقة 36 من الوقت الأصلي لأحداث الشوط ذلك بخروج مورو ساليفو ودخول سعيدو بديلا له لخلق كثافة هجومية أقوى.

إقرأ أيضا :ربيعة يعود.. قائمة النادي الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري المصري

وفي الأنفاس الأخيرة تمكن زعيم الثغر من ترجمة الضغط وخطف هدف التقدم على الخصم الأقوى في البطولة بأقدام اللاعب المتألق إبراهيم حسن الذي أستمر محاولاته الهجومية طوال أحداث الشوط بحثا عن الهدف الأول.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة