فن

شيرين عبد الوهاب تكشف عن خبر الموسم…. تعرف عليه

كشفت شيرين عبد الوهاب عن خبر أطلق عليه “خبر الموسم”، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc.

وجاء ذلك من خلال البرومو الترويجي الذي عرضته قنوات cbc لحلقة يوم الخميس 25 أغسطس الجاري، ويكون ضيف الحلقة هو الشاعر الغنائي والكاتب أيمن بهجت قمر، لتهنئته على تخرجه من الجامعة.

حيث قالت شيرين عبد الوهاب: “مبروك أيمونتي، حصول أيمن بهجت قمر على شهادة البكالوريوس شجعني على إكمال تعليمي، قولت له أنا كمان عايزة أكمل تعليمي، لتعقب منى الشاذلي قائلة: “ده خبر الموسم”.

وأشارت شيرين إلى أن هناك العديد من النجوم أبتعدوا عن الدراسة في بداية مشوارهم الفني، لأنشغالهم ببناء مستقبلهم الفني، لكن بعد مرور سنوات، استطاعوا بإصرارهم أستكمال دراستهم، وأبرز مثال على ذلك هو الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي حصل على البكالوريوس بعد أكثر من 33 عامًا.

إقرأ أيضاً: أحمد الفيشاوي ” بلطجي الناس تخاف منه” 

وقد سبق، وصرحت شيرين عبد الوهاب أنها لم تستكمل دراستها بأكاديمية الفنون، لأتشغالها بتقديم أغاني وحفلات للجمهور، مشيرة إلى أن الحياة شغلتها عن التعليم.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة