رياضة

على حساب ليفربول.. اليونايتد يحقق أول انتصاراته هذا الموسم في البريميرليج

استطاع فريق مانشستر يونايتد تحقيق فوزاً مهماً على حساب ضيفه فريق ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليحقق بذلك فريق مانشستر يونايتد أول انتصار له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، ليعود مانشستر يونايتد لتصحيح المسار.

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بتقدم المان يونايتد بهدف على فريق صلاح ورفاقه.

أبرز أحداث الشوط الثاني:

الدقيقة 46: شهدت أول التبادلات و التعديلات في المباراة لفريق مانشستر يونايتد، بنزول المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بدلاً من اللاعب إيلانجا.

الدقيقة 52: شهدت تقدم اليونايتد بثاني الأهداف عن طريق مهاجمه راشفورد، بعد هجمة مرتدة سريعة، نفذها اللاعب مارسيال والذي مرر الكرة إلى راشفورد بين دفاع ليفربول، لينفرد بالحارس اليسون بيكر و يسجل الهدف الثاني.

الدقيقة 55: شهدت كرة خطيرة لفريق مانشستر يونايتد، بعد أن استطاع اللاعب رافائيل فاران استلم الكرة بطريقة رائعة داخل منطقة جزاء ليفربول، ليقوم بتمريرها إلى زميله راشفورد الذي وضع تسديدة أرضية خطيرة لكن تعامل معها الحارس اليسون.

الدقيقة 71: جاءت ثاني تبدلات وتعديلات فريق مانشستر يونايتد في المباراة، بنزول لاعب الوسط البرازيلي فريد بدلاً من لاعب الهجوم جيدون سانشو.

الدقيقة 73: شهدت أول التبادلات والتعديلات لفريق ليفربول في المباراة، بنزل فابيو كارفاليو بدلاً من جيمس ميلنر.

الدقيقة 74: شهدت ثالث البطاقات الصفراء لفريق مانشستر يونايتد في المباراة، وكانت من نصيب برونو فيرنانديز بعد التحايل على حكم المباراة لإعطائه ركلة جزاء.

الدقيقة 76: شهدت كرة خطيرة لفريق مانشستر يونايتد عن طريق لاعبه راشفورد بعد أن استطاع مراوغة دفاع فريق ليفربول بشكل رائع ليقوم بتسديدة كرة قوية على المرمى لكنها تعلو العارضة.

الدقيقة 81: يأتي لاعبنا المصري محمد صلاح ليسجل الهدف الأول لفريق ليفربول بعد رأسية رائعة سكنت شباك الحارس ديفيد دي خيا ليقلص الفارق إلى هدف وحيد.

الدقيقة 85: شهدت ثاني التبديلات والتعديلات لفريق ليفربول.

إقرأ أيضا :أفشة يود الرحيل.. والأهلي رافض الإعارة ولكن لم يحسم الأمر بعد

الدقيقة 86: هدت ثلاث تبديلات وتعديلات لفريق مانشستر يونايتد بنزول رونالدو و آرن وان بيساكا و فان دي بيك بدلاً من راشفورد و ديلوت و إيركسن.

ليخرج اللقاء بأول فوز لليونايتد في البريميرليج هذا الموسم بعد سلسلة الهزائم والعروض الغير جيدة للفريق.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة