رياضة

أفشة يود الرحيل.. والأهلي رافض الإعارة ولكن لم يحسم الأمر بعد

تأخر النادي الأهلي في تجديد عقود بعض لاعبيه لأسباب غير معروفة حتى الآن ومن ضمن أولئك اللاعبين، نجم خط وسط الفريق محمد مجدي أفشة.

وكان قد طالب اللاعب في وقت سابق تعديل عقده من الناحية المالية ولكن شركة الكرة قامت بإيقاف كافة الأمور لحين تسلم المهمة في بداية الشهر المقبل بتاريخ 1/9 ولم يتم حتى الآن تجديد عقود اللاعبين.

وفوجئ النادي بالعرض المقدم للاعب محمد مجدي أفشة من الفريق التركي سيفاس الذي طلب بضم اللاعب على سبيل الإعارة بمقابل مادي صغير جداً 300 ألف دولار بينما يحصل اللاعب من المارد الأحمر على 900 ألف دولار بالمكافئات سنويا.

موقف الأهلي من إعارة اللاعب:

رفض النادي العرض المقدم لأن الرقم قليل ولا يليق بقيمة الأهلي بينما صدم بطلب وكيل اللاعب الذي طالب المسئولين بالموافقة على العرض مما يدل على رغبة اللاعب في الرحيل.

إقرأ أيضا :فيوتشر حسم الأمر.. الزمالك يتوج بطلا للدوري المصري 

وكان رد الأهلي عنيفا بعض الشيء حيث طالب أفشة بأن يأتي لهم بعرض بيع نهائي حتى توافق الإدارة على رحيله، مما جعل وكيل اللاعب في موقف صعب وهو إقناع النادي التركي من رفع القيمة المعروضة للمارد الأحمر من أجل إعارة اللاعب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة