رياضة

جاريدو عن سواريش: لديه القدرة لتحقيق نتائج جيدة والنجاح مع الأهلي الفترة المقبلة

شهد برنامج السادسة في قناة الأهلي مداخلة قوية في اللحظات القليلة المارة مع “خوزيه جاريدو” نجم فريق بنفيكا البرتغالي، ومدرب منتخب الجابون السابق عبر زووم.

حيث تحدث البرتغالي خوزيه جاريدو عن تولي ثلاث مديرين فنيين لقيادة أهم ثلاث فرق مصرية سواء كان على صعيد المنتخب الوطني أو فرق الدوري المصري وهما فريقي الأهلي والزمالك.

تصريح خوزيه جاريدو عن سواريش:

حيث قال في حديثه أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي أول مرة يتولى مهمة تدريب فريق خارج حدود البرتغال وأنه يحتاج إلى بعض الوقت لكي يتعامل مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف أيضاً أن سواريش تمكن من تطوير فريق برتغالي صغير لم يكن معروف وحقق معه نتائج جيدة كما أكد إنه لديه القدرة على تطوير نتائجه مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وفي ذلك السياق تحدث عن البرتغالي الآخر روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني أنه يعرفه جيداً بشكل شخصي وأكد أنه سيتمكن من التفاعل بشكل رائع مع المنتخب بالإضافة إلى أنه يتمنى له التوفيق.

إقرأ أيضا :مدرب الإتحاد “نأمل أن نواصل الأداء الجيد أمام الزمالك

جدير بالذكر أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر تولى قيادة الفريق في فترة عصيبة يمر بها النادي كما إنه تمكن من الخروج بشباك نظيفة للمرة التاسعة على التوالي منذ توليه المهمة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة