رياضة

“بسبب الإعتداء على حافلة جماهير الأهلي” رابطة الأندية تصدر العقوبات بعد المباراة

حدث موقف لا يليق بالروح الرياضية منذ ساعات قليلة بين جماهير الاسماعيلي الذي قاموا بالاعتداء على حافلة نقل جماهير الأهلي إلى ملعب برج العرب للمباراة  التي تقام بينهم اليوم.

وعلى الفور قام النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، بإصدار قرار وهو أنه سيتم رصد جميع الأحداث التي دارت حول مباراة الأهلي والإسماعيلي منذ بدء المباراة وحتي نهايتها وسيكون هناك قرارات من الرابطة عقب انتهاء المباراة.

وقال دياب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن العقوبات قد تشمل الإيقاف عن دخول الإستاد وستكون طبقا لما تم رصد من أحداث.

وأضاف دياب: “تم إبلاغ كل الجهات المعنية بالأحداث التي جرت خارج ستاد المباراة، وأن على الجماهير التحلي بالروح الرياضية وتشجيع الفرق دون تعصب”.

إقرأ أيضاً: شوبير أساسياً.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

وأختم: “كنا نفكر في زيادة أعداد الجماهير بالمباريات خلال الموسم الجديد ولكن بعدما حدث ذلك سوف نعيد التفكير في ذلك الأمر، ونتمني من الجماهير التحلي بالإنضباط والروح الرياضية”.

Views: 14

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة