رياضة

أمين عمر حكماً لمباراة الإتحاد و البنك الأهلي الليلة

 

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، عن طاقم تحكيم مباراة اليوم بين الإتحاد السكندري و البنك الأهلي، ضمن ختام الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث أسندت المباراة لطاقم تحكيم بقيادة أمين عمر حكماً للساحة، ويعاونه أحمد بكر و رمضان هنداوي حكمين مساعدين، ومصطفى عثمان حكماً رابعاً، بينما سيتواجد في غرفة الـ VAR محمد عادل ويعاونه محمد عطا.

ملعب المباراة و التوقيت:

وتقام المباراة مساء اليوم على استاد ” الإسكندرية” في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

وضع الفريقين في جدول الترتيب:

يدخل صاحب الأرض سيد البلد فريق الإتحاد السكندري المباراة وهو يحتل المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 30 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 مناسبات وتلقى الهزيمة في 13 مواجهة، سجل الفريق 35 هدفاً و أهتزت شباكه بـ 49 آخرين.

بينما يدخل فريق البنك الأهلي المباراة وهو يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة من 30 مباراة هذا الموسم، حيث استطاع تحقيق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 11 مناسبة وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، سجل الفريق 34 هدفاً وسكنت شباكه 33 هدف .

أقرأ آيضآ: بهدف مميز لمروان حمدي يتعادل سموحة أمام بيراميدز خلال الشوط الأول

مواجهة الدور الأول بين الفريقين:

سيطر التعادل الإيجابي هدف لمثله، على لقاء الذهاب في الدور الأول بين الفريقين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “بترو سبورت” لحساب الجولة 14 لبطولة الدوري العام، أفتتح وقتها التسجيل لفريق البنك الأهلي اللاعب ناصر منسي في الدقيقة 6 من بداية المباراة، ثم عدل النتيجة لصالح الإتحاد اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

القناة الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق بلال علام على القناة الصوتية الأولى، وطارق حسن على القناة الصوتية الثانية.

أقرأ آيضآ: البنك الأهلي يواجه الشباب الكويتي غدًا وديًا

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة