رياضة

كريستال بالاس يفرض التعادل على ليفربول في الأنفيلد

استطاع فريق  كريستال بالاس الخروج بنقطة مهمة جداً من ملعب الانفيلد، بعد التعادل المثير مع فريق ليفربول بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة استطاع فريق كريستال بالاس حصد أول نقطة له هذا الموسم في البريميرليج، بينما تعتبر نقطة التعادل لفريق ليفربول بمثابة الخسارة، حيث لم يستطع بذلك تحقيق الفوز في أول جولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل أيضاً في الجولة الأولى أمام فريق فولهام بهدفين لكل فريق.

أبرز أحداث المباراة:

الدقيقة 32: شهدت هدف التقدم لفريق كريستال بالاس عن طريق لاعبه الإيفواري وليفريد زاها، بعد هجمة مرتدة سريعة، حيث قام لاعب وسط الفريق “إيبيريشي إيز” باستلام الكرة بعد عودتها من داخل منطقة جزاء فريقه ، ليقوم بتمرير كرة سريعة إلى زميله “وليفريد زاها” ، تضرب خط دفاع فريق ليفربول، ليقوم زاها بالانطلاق بالكرة و وضعها في أسفل الزاوية اليسرى للحارس “أليسون بيكر”.

الدقيقة 57: شهدت إخراج حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه مهاجم فريق ليفربول “داروين نونيز” بعد ضربة لمدافع فريق كريستال بالاس “يواكيم أندرسن” بدون كرة.

الدقيقة 61 : قام لاعب ليفربول الكولومبي “لويس دياز” بأخذ الكرة من جهة اليسار ليقوم بمراوغة لاعبي كريستال بالاس بطريقة رائعة ، ثم يطلق قذيفة مدوية تسكن شباك الحارس “جاتيا” لتعلن عن تعادل ليفربول.

المباراة القادمة للفريقين:

يستعد فريق ليفربول بعد هذه المباراة لمواجهة فريق مانشستر يونايتد خارج الديار يوم الإثنين المقبل على ملعب “أولد ترافورد” في ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضا :موراتا يقود أتليتكو مدريد لأول ثلاث نقاط في الليجا

بينما يستضيف فريق كريستال بالاس بعد هذه المباراة فريق أستون فيلا يوم السبت المقبل على ملعبه “سيلهرست بارك ” ضمن منافسات الجولة الثالثة للبريميرليج.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة