رياضة

تعادل إيجابي مثير ينهي ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام

في مباراة مثيرة مليئة بالأحداث ينتهي ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، هذه المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب فريق تشيلسي “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

مجريات المباراة:

الدقيقة 19: شهدت افتتاح التسجيل للفريق الأزرق تشيلسي عن طريق أقدام المدافع السنغالي “كوليبالي” بعد عرضية رائعة من زميله “كوكورييا”.

الدقيقة 41: جاءت أول الإنذارات في المباراة، وكانت من نصيب لاعب فريق تشيلسي “رييس جيمس”.

الشوط الثاني:

الدقيقة 69: شهدت عودة فريق توتنهام هوتسبير في النتيجة، عن طريق لاعب وسط الفريق ” بيير إيميل هويبيرج”.

الدقيقة 70 : شهدت مشادة بين مدربي الفريقين “توماس توخيل ” مدرب تشيلسي، و “انطونيو كونتي” مدرب توتنهام، حيث قام حكم المباراة بتهدئة الموقف وإخراج الكارت الأصفر في وجه المدربين.

الدقيقة 78: جاءت ثاني الأهداف لصاحب الأرض فريق تشيلسي عن طريق مدافعه “رييس جيمس” ، ليتقدم مرة أخرى في المباراة.

الدقيقة 96: شهدت عودة فريق توتنهام هوتسبير من بعيد ليسجل هدف التعادل عن طريق مهاجمه “هاري كين” ليعدل النتيجة مرة أخرى فريق توتنهام لصالح و يخرج بنقطة مهمة جداً من ملعب “ستامفورد بريدج”.

وبعد انتهاء أحداث المباراة قام حكم المباراة بإخراج الكارت الأحمر في وجه المديرين الفنيين للفريقين، بعد مشادة أخرى بينهما بعد انتهاء المباراة.

المباراة القادمة للفريقين:

يستعد فريق تشيلسي بعد هذا اللقاء لمواجهة فريق ليدز يونايتد يوم الأحد المقبل خارج الديار، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً: نوتنجهام يحصل على أول ثلاث نقاط له في البريميرليج

بينما يستضيف فريق توتنهام هوتسبير بعد هذا اللقاء في مواجهة فريق وولفرهامبتون، يوم السبت القادم على ملعبه، ضمن نفس منافسات الجولة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة