فن

” ليلة العمر” نجوم لم يكتفوا ب ليلة زفاف واحدة 

ينتظر الجميع ليلة العرس لتكون ليلة جميلة من ليالي العمر، وخاصة إذا كان صاحب العروسين فنان أو فنانة محبين لدى نجوم الوسط الفني، فيحرص عدد منهم على إقامة حفلات الزفاف على مدار أيام.

ومن بين هؤلاء عدد كبير من نجوم الساحة سوء الفنية أو الدرامية، قاموا بعمل العرس أو ما يعرف بالزواج على مدار أيام سوء متصلة أو منفصلة.

1/ محمد فراج و بسنت شوقي 

لم يكتفي الزوجان بحفل زفاف واحد، بل أقاموا الحفل أكثر من مرة، بل وصل الحال إلى الشهر من قبل بعض النجوم على الذين يتبعون هذا المنطق.

وعقد قرانهم في شهر يونيو من عام 2021، ولكن لم يمضي سوى أشهر قليلة، وقرروا إقامة حفل آخر في مدينة الغردقة واستمر لمدة يومين، وحضر ذلك الحفل عدد كبير من نجوم الفن.

ارتدت بسنت شوقي فستان مستوحى من الحضارة الإغريقية في الليلة الأولى، وفي الليلة الثانية ارتدت فستان أبيض.

2/ دنيا عبد العزيز و مصطفى كامل

احتفلت بزواجها أكثر من مرة، ففي المرة الأولي أقيم الحفل بحضور عدد كبير من النجوم في نطاق عام، وبعد فترة قليلة قرروا إقامة حفل آخر ولكن في مدينة ” نويبع “، وحضر ذلك الحفل الأصدقاء المقربين فقط.

أقرا أيضا;الخلافات تنهي المطاف بالحذف; أبرز النجوم الذين حذفت أغانيهم عقب نجاحها 

3/ كندة علوش و عمرو يوسف 

تحتفل النجم عمرو يوسف مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش، بزواجهم أكثر من مرة، في أول حفل كان لجميع الأصدقاء في أحد الفنادق، والحفل الثاني كان مخصص للأهالي والأصدقاء المقربين فقط، وفي هذه المرة أقيم الحفل في فندق كبير من صعيد مصر خاصة في منطقة أسوان، وبدء الحفل بزفة نوبية جميلة، وشهد الحفل حضور كوكبة ضخمة من نجوم الفن.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة