رياضة

تصريحات كلوب قبل مواجهة كريستال بالاس القادمة

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في تصريحات صحفية اليوم قبل مواجهة كريستال بالاس يوم الإثنين المقبل في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تحدث كلوب عن كل ما يدور داخل فريق مدينة ليفربول حيث قال:

في بداية حديثه تحدث كلوب عن تياجو ألكانتارا وموقف الإصابة الحالي: “تياجو جيد لكن إصابته ليست جيدة، الإطار الزمني؟ قرأت من أربعة إلى ستة أسابيع! أفضل أربعة.”

ثم أضاف عن محمد صلاح وداروين نونيز: “إنها شراكة رائعة بالتأكيد. كلاهما مصمم على التسجيل وأن يكون في مناطق حاسمة. مو في لحظة جيدة حقًا. داروين يستقر. أخطأ لويس الهدف ضد فولهام وهذا سيساعده بشكل كبير”.

‏و عن حول سوق الانتقالات ليفربول قال: “أنا سعيد بحجم وجودة فريقي. هناك حلول مختلفة – أحدها هو سوق الانتقالات ولكن من المنطقي فقط إذا كان بإمكانك جلب اللاعب المناسب”.

وأضاف:”كل الحلول الأخرى داخل الفريق، لدينا بالتأكيد الكثير من الإصابات – هذا واضح. سيعود نابي يوم الإثنين. سيتدرب كوستاس اليوم للمرة الأولى، وقد يعود”

‏واستكمل حول سوق الانتقالات: “لو كان لدينا الحل الصحيح لكنا فعلناه بالفعل. لسنا عنيدين، إذا كان اللاعب المناسب متاحًا وكانت الفرصة متاحة، لكنا فعلنا ذلك. لقد أجرينا الكثير من المحادثات بالفعل ولا يبدو أن أي شيء سيحدث”.

وعن المواجهة القادمة أمام كريستال بالاس قال كلوب:  “لا ينبغي أن تكون مباراة مريحة على الإطلاق. يجب أن تكون مشغولة للغاية.”

ثم تحدث عن لاعب الفريق هارفي إليوت:”إنه دائمًا صبي رائع ولاعب رائع. لقد لعب جيدًا قبل الموسم. هذا أمر مفيد دائمًا، بالطبع سيكون خطة حل للوسط.

‏واستكمل الألماني حديثه عن مهاجم فيرمينو:”إنه مهم للغاية. لم نعثر عليه بشكل صحيح ضد فولهام لأسباب مختلفة. لم يلعب بشكل جيد ووجدنا صعوبة في إدخاله إلى المباراة. غالبًا ما كان الوسط يُصد.”

‏و أضاف: “فيرمينو لاعب رائع. كان لديه استعدادات جيدة للموسم، وليس الموسم التحضيري المثالي، لكن كان لديه ما يكفي من الجلسات وسيستفيد من ذلك. من هناك نبدأ. 200 مشاركة في الدوري الممتاز ليس بالأمر السيئ ، معظمهم معي”.

و عن مواجهة فولهام الأسبوع الماضي قال:”كانت بداية بطيئة ولم تعجبني على الإطلاق. لقد رأيت موقفًا للرد ولكن هذا شيء مختلف. لقد استغرقنا وقتًا طويلاً للتشغيل. لم نلعب مباراة جيدة وما زال بإمكاننا التسجيل المزيد من الأهداف. كانت لدينا لحظاتنا.”

و الجدير بالذكر أن فريق ليفربول سوف يواجه كريستال بالاس يوم الإثنين المقبل في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعبه “انفيلد” في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضا:الأهلي يفاوض مهاجم فريق سانتوس البرازيلي “تفاصيل”

القناة الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports premium 1.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة