رياضة

بتشكيل مغاير تماماً.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المصري البورسعيدي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة صعبة بعد قليل تجمعه بفريق المصري البورسعيدي ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون من البطولة المحلية.

ويستضيف اللقاء ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

فبعد أن نجح مجموعة ناشئين النادي الأهلي في عودة الفرحة للديار وتحقيق انتصار كبير بعد فترة من الأزمات على حساب الكابتن عماد النحاس المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري الذي أعتذر عن توليه لهذا المنصب عقب هزيمته أمام المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويلعب اليوم البرتغالي سواريش بتشكيل مغاير تماماً عن تشكيل فريقه أمام زعيم الثغر، فقد بدأ بمجموعة كبيرة من الناشئين وقدموا أداء رائعا.

تشكيل النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي 

فقد أعلن مدرب النادي الأهلي الكابتن ريكاردو سواريش التشكيل الرسمي الذي سوف يقاتل به اليوم أمام المصري البورسعيدي لحسم انتصار ثاني على التوالي وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعه – محمد أشرف.

في خط الوسط: محمود متولي – أليوديانج -محمد فخري.

في خط الهجوم: لويس ميكسوني – بيرسي تاو – صلاح محسن.

إقرأ أيضاً: وصول حافلة الأهلي إلى استاد برج العرب

جدير بالذكر أن النادي الأهلي مازال في المركز الثالث من جدول منافسة الدوري المصري برصيد 59 نقطة وله مباراتان مؤجلاتان ليتساوى في عدد المباريات التي لعبها خصمه التقليدي نادي الزمالك المتصدر برصيد 72 نقطة والذي كاد على أن يحسم البطولة لصالحه.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة