رياضة

المواجهات المصرية بعد القرعة الإفريقية

أجرى اليوم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” قرعة بطولتي إفريقيا للأندية، دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في مقر الاتحاد بالقاهرة.

وجاءت مواجهات الفرق المصرية الأربع، الزمالك والأهلي الحاصلين على المركزين الأول والثاني بالترتيب و المشاركين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و فريقي بيراميدز و فيوتشر والذي يشارك لأول مرة في البطولات الإفريقية، و الحاصلين على المركزين الثالث والرابع بالترتيب و المشاركين في بطولة الكونفدرالية.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال بالنسبة لفريقي الزمالك والأهلي عن مواجهة الزمالك ضد إليكت التشادي في الدور التمهيدي 64، بينما يلتقي مع الفائز من مباراة الجيش الرواندي و الاتحاد المنستيري في دور الـ 32.

بينما قرعة الكونفدرالية لفريقي بيراميدز و فيوتشر فقد اسفرت عن مواجهة فيوتشر مع بيدكو بول إف سي الأوغندي في الدور التمهيدي الـ 64، و مواجهة بيراميدز مع الفائز من لقاء هلال الساحل السوداني و جيتا جولد التنزاني في دور الـ 32.

إقرأ أيضاً: غياب إمام عاشور.. تعرف على قائمة الزمالك أمام المقاصة غداً 

و الجدير بالذكر أن الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي كان فريق الوداد المغربي على حساب النادي الأهلي، بينما الفائز بلقب الكونفدرالية كان فريق نهضة بركان المغربي على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة