رياضة

محمود الخطيب لجماهير الأهلي: أنتم السند

تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر قناة الأهلي الفضائية اليوم، عن ما يحدث في النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

حيث قال: “النادي الأهلي عنده ثوابت.. ولا يظهر رئيس النادي كثيرًا في الإعلام، ولكن هذه المرة كان يجب أن نتحدث لتوضيح بعض الأمور التي صاحبت الإخفاق الأخير لفريق الكرة”.

أضاف: “أقول لجماهير الأهلي أنتم السند دائمًا للنادي الأهلي، أنتم في الأوقات الصعبة أول المساندين.. مش لاقي كلام أقدر اعبر بيه لجمهور الأهلي، حتى في زعل الناس حاسس بدعمهم الغير مسبوق”.

تابع: “الأهلي لديه جماهير عظيمة بفضل الله، هما جماهير عظيمة في فرحتهم وحزنهم.. وكان حقهم علينا أن نتحدث اليوم، نحن نقدر كل شئ، و علينا أن نعترف بالتقصير وأن نسارع في الإصلاح، الكل عندما يعمل فقد يخطئ، نحن شاهدنا الخطأ وقادرين على إصلاحه، ولدينا رغبة في دعم الجماهير”.

إقرأ أيضا: لجنة الحكام تعلن عن حاكم مباراة الأهلي غداً

أختم: “أنا منذ الصغر أحزن عند خسارة الأهلي، وأقدر غضب وحزن الجماهير، أنا حزين أكثر منهم، لأننا مسئولين عن النادي، لأننا سوف يتم سؤالنا أمام الله وجماهيرنا، نحن نتحمل غضبكم وحزنكم، وهو واجبنا تجاه النادي الاهلي وجماهيره”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة